كرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

الاهلي المصري يوجه رسالة خاصة إلى ليفربول ومحمد صلاح بطلها مؤمن زكريا

أرسل النادي الأهلي المصري خطابًا لنادي ليفربول الإنجليزي يهنئه وجماهيره بالفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، عقب تغلبه بضربات الترجيح على تشيلسي بنتيجة 6 / 5 بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي يوم السبت الماضي.

وقال الأهلي في خطابه حسب الموقع الرسمي اليوم الأثنين، إنه يتقدم عظيم شكره وامتنانه وجماهيره على اللفتة الرائعة التي قام بها لاعبو ليفربول، وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح، أثناء احتفالهم بالكأس مع نجم الأهلي ومصر مؤمن زكريا الذي يخضع للعلاج في الوقت الحالي بعد تعرضه لأزمة صحية اضطر معها إلى الابتعاد عن كرة القدم منذ عام 2018.

وأضاف:” تلك اللحظة التي لمست القلوب وعكست عراقة النادي الإنجليزي، وقيمة ابن مصر محمد صلاح الذي يفخر جميع المصريين بالمكانة الرفيعة والنجاح الباهر الذي يحققه مع ناديه في كل البطولات.

وفي شأن آخر، أشاد الأهلي بالاتحاد الجزائري لكرة القدم، ونادي وفاق سطيف، على الاستقبال والاستضافة اللذين حظي بهما النادي لدى خوضه مباراة إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الماضي والتي انتهت بالتعادل 2 / 2 وتأهل الأهلي إلى المباراة النهائية بعد فوزه 6 / 2 بمجموع المباراتين.

وذكر النادي الأهلي في بيان له عبر موقعه، أنه أرسل خطابًا للاتحاد الجزائري ووفاق سطيف، أبدى خلالهما امتنانه لحسن الاستقبال والروح الرياضية والأجواء الطيبة التي جرت فيها مباراة العودة في دوري الأبطال بين الشقيقين الأهلي ووفاق سطيف.

ويلعب الأهلي المصري مع الوداد المغربي يوم 30 من الشهر الجاري في الدار البيضاء، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة