كرة القدم الإفريقية

مدرب بيراميدز: كرة القدم أحيانًا لا تكون عادلة!

أكد اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز المصري ،أن كرة القدم أحياناً لا تكون عادلة وهو ما حدث في مواجهة اليوم مع فاركو بالدوري المصري.

وتعادل بيراميدز مع فاركو سلبيا اليوم الأحد في الجولة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز.

وقال جونياس في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة ،إن كرة القدم في بعض الأحيان تكون غير عادلة على الإطلاق، خاصة وأن بيراميدز استحق الفوز أمام فاركو بعدما سيطر على مجريات اللعب منذ اللحظة الأولى وحتى صافرة النهاية، ولكن انتهى اللقاء بالتعادل السلبي وضياع نقطتين هامتين في مشوار الدوري المصري .

وأضاف أن الفريق قدم كل شيء جيد في كرة القدم وسيطر وخلق العديد من الفرص على المنافس، ولكن غاب التوفيق فقط في اللمسة الأخيرة وغاب التسجيل ، ولو كان الفريق استطاع تسجيل هدف واحد لتغيرت الأمور وسجل بيراميدز العديد من الأهداف.

وأوضح أنه لا يعلم كثيرا مباراة في الدوري المصري، جرت بنفس الشكل، حيث لم يخلق الفريق المنافس فرصة واحدة على بيراميدز ولو بالتسديد من خارج المنطقة، ولعب 10 لاعبين في مساحة ضيقة لإغلاق المساحات وعدم ترك فرصة للتمرير بحرية، ولابد من نسيان النتيجة والتركيز جيدا والعمل سريعا على تلافي الأخطاء والتحضير لمواجهة الاتحاد المقبلة الهامة، وكان يأمل في الفوز الرابع تواليا ولكن عدم التوفيق حال دون ذلك.

وشدد على أنه أجرى عدة تغييرات في تشكيل المباراة أمام فاركو في ظل وجود مباريات متتالية والخوف من تعرض اللاعبين للإجهاد

من جانبه أشاد البرتغالي نونو ألميدا المدير الفني لفريق فاركو بأداء لاعبيه.

وقال ألميدا في مؤتمر صحفي اليوم الأحد :”لعبنا مباراة قوية أمام فريق كبير وخارج أرضنا، ورغم ذلك حاولنا الفوز وحصد النقاط الثلاث “.

وأضاف :” ليس من السهل اللعب خارج الأرض أمام لاعبين كبار بحجم بيراميدز ..نجحنا في تنظيم صفوفنا بشكل جيد وتحكمنا في المباراة”.

وأوضح :”حاولنا تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لكن خبرات المنافس وقوته سبب خروج المباراة بالتع

مقالات ذات صلة