كرة القدم الإفريقية

صفقات الزمالك: امير مرتضى يحسم صفقتين جديدتين.. ومهاجم أجنبي في الطريق

حسم نادي الزمالك عن طريق امير مرتضى منصور المشرف على الكرة، صفقتين قويتين لتدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم 2022.

وأفاد مصدر داخل نادي الزمالك، أن امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، نجح في الحصول على توقيع مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش، ويتبقي فقط حسم الاتفاق المالي مع ناديه.

ورحب نادي طلائع الجيش بانتقال مهند لاشين إلى صفوف الزمالك، ولكنه طلب تأجيل حسم ملف المفاوضات، لحين انتهاء مشوار الفريق العسكري في بطولة الدوري المصري الممتاز.

بينما تراجع الاهلي عن ضم مهند لاشين، واتجه نحو خيارات آخرى، رافضًا التعاقد مع اللاعب، حيث يمتلك لاعبين آخرين في مركز الوسط المدافع، سواء ضمن قائمته الحالية، أو من بين المعارين لفرق آخرى في الدوري المصري.

فيما كان اللاعب الثاني الذي وقع في وقت سابق لنادي الزمالك، هو احمد ايمن منصور مدافع فريق بيراميدز.

ووقع احمد ايمن في صفقة انتقال حر، حيث ينتهي عقده رسميًا مع بيراميدز في شهر يونيو المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادٍ، دون الرجوع لإدارة الفريق السماوي.

وكان لاعب بيراميدز، قد تلقى العديد من العروض للتعاقد معه خلال الصيف القادم، لكنه فضل العودة إلى نادي الزمالك، بعدما تدخل والده أيمن منصور، وطالبه بتدعيم صفوف فريق الزمالك.

على جانب آخر، فأن نادي الزمالك، اقترب من التعاقد مع مهاجم اجنبي قوي، حسبما كشف مسئولو القلعة البيضاء خلال الساعات الماضية.

وأوضح المصدر، بأن نادي الزمالك، سيتعاقد مع مهاجم أجنبي من خارج الدوري المصري، ليتم التراجع بشكل كبير، عن التعاقد مع الانجولي مابولولو لاعب الاتحاد السكندري، وكذلك النيجيري جون ايبوكا مهاجم انبي.

الجدير بالذكر، أن نادي الزمالك أعلن في وقت سابق، انه لن يجدد عقود بعض اللاعبين خصوصا محمد اوناجم ورزاق سيسيه واشرف بن شرقي ومحمد ابو جبل وطارق حامد وعمر السعيد، مع عرض التونسي سيف الدين الجزيري للبيع.

مقالات ذات صلة