كرة القدم الإفريقية

صفقات الاهلي اليوم..موسيماني يطلب بديلًا لـ«معلول».. وثنائي ضمن الترشيحات

يكشف “ميركاتو داي” تطورات جديدة في ملف صفقات الاهلي 2022، والتي ينوي النادي ابرامها خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022.

وذكرت مصادر داخل النادي الاهلي، أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، يدرس التعاقد مع ظهير أيسر خلال سوق الانتقالات الصفي 2022.

وعلم “ميركاتو داي”، أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وافق على رحيل محمود وحيد الظهير الأيسر “الثالث” في صفوف الفريق إلى أي نادٍ يريد التعاقد معه سواء بنظام البيع أو الاعارة.

وقال مصدر مسؤول داخل جهاز الكرة بالنادي الاهلي، ان موسيماني يؤيد فكرة اعادة الظهير الايسر محمد شكري والمعار إلى صفوف سموحة حتى ختام الموسم الجاري.

وأوضح المصدر: “هناك لاعب آخر مرشح وبقوة للانتقال إلى النادي الاهلي، وهو كريم حافظ لاعب مالاتيا سبور التركي، الذي يريد العودة إلى الدوري المصري، في ظل عدم امتلاكه لعروض قوية في أوروبا”.

وواصل المصدر قائلًا: “موسيماني سيعقد جلسة مع لجنة التخطيط وشركة الكرة في الاهلي قبل ختام الموسم الجاري بفترة وجيزة، حيث سيتم الاتفاق على كافة اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم”.

وفي وقت سابق، قال مصدر داخل النادي الاهلي، ان موسيماني مهتم بفكرة التعاقد مع مهاجم اجنبي جديد، بالإضافة لتدعيم مركز وسط الملعب، خصوصًا أنه يحتاج للاعب في مركز “عمرو السولية”.

وكشف بأن هناك لاعبين مرشحين لوسط الملعب، ومن بينهم محمد علي بن رمضان لاعب الترجي التونسي، ومحمد رضا “بوبو ” لاعب فيوتشر، ومهند لاشين متوسط ميدان فريق طلائع الجيش.

ويتطلع الاهلي أيضًا إلى فكرة التعاقد مع مهاجم اجنبي، حيث يبرز عدة أسماء من بينها الكونغولي جاكسون موليكا، لكن الأمر بات صعبًا في ظل امتلاك اللاعب لعروض قوية بعدما تألق مع قاسم باشا في الدوري التركي، كما أنه لا زال يرتبط بعقد سارٍ مع ستاندرد لييج البلجيكي.

مقالات ذات صلة