كرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

ماذا قال يورجن كلوب عن اصابة محمد صلاح وغيابه عن نهائي الابطال؟

تحدث المدير الفني لنادي ليفربول «يورجن كلوب» عن اصابة محمد صلاح وامكانية غيابه عن نهائي الابطال امام ريال مدريد نهاية الشهر الجاري في باريس.

وتواجد يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي بعد تتويج ليفربول بلقب كأس الاتحاد الانجليزي بفارق ركلات الجزاء، على حساب تشيلسي، في ملعب ويمبلي.

وقال كلوب دون التحدث عن مباراة ريال مدريد المقرر لها يوم 28 مايو الجاري: «اصابة صلاح؟ اعتقد انها أسوأ قليلاً من اصابة فان دايك. هو بخير وشعر ببعض الانزعاج. اتمنى أن يكون على ما يرام، ولكن لدينا قائمة من اللاعبين».

وتعرض محمد صلاح لإصابة في الفخذ أضطرته للخروج في الدقيقة 33، ليأخذ مكانه المهاجم الدولي البرتغالي ديوجو جوتا.

وكان المدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك قبل لحق بمحمد صلاح خارج المباراة، متأثرًا بإصابة طفيفة تعرض لها في نهاية الشوط الإضافي الأول من المباراة، لكنه بدا غير مرتاحًا وهو يسير.

وكتب مراسل بي إن سبورتس «زياد منصور» عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر «بعد السؤال، وتبعاً لزميلتنا كاري براون، فإن محمد صلاح قال بأنه سيكون بخير وفيرجيل فان دايك أيضاً… ننتظر التأكيد الرسمي».

جدير بالذكر أن إصابة الفخذ تحتاج لأسبوع أو 15 يومًا للتعافي من أثارها، وتسبب هذا النوع من الاصابات في غياب البرازيلي فيرمينو عن معظم مباريات ليفربول خلال النصف الثاني من الموسم الجاري (عضلات الفخذ).

مقالات ذات صلة