كرة القدم الإفريقية

ابو تريكة يطالب الاهلي بالانسحاب من مواجهة الوداد في نهائي دوري ابطال افريقيا

طالب محمد ابوتريكة نجم النادي الاهلي السابق، إدارة النادي الأحمر، بالانسحاب من نهائي دوري ابطال افريقيا امام الوداد الرياضي المغربي، والمُحدد له يوم 30 مايو القادم في ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

وقال أبوتريكة عبر حسابه على تويتر: “مبروك للنادي الاهلي الوصول للنهائي وحظ اوفر لفريق وفاق سطيف”.

وأضاف: “احيانا الانسحاب وعدم التواجد يكون بطولة فى حد ذاته أتمني من مجلس ادارة النادي الاهلي الانسحاب من البطولة حفاظا على مكانته وهيبته ضد ظلم الكاف”.

وواصل:” آسف على ظهور رائي علنا ولكن لم اجد وسيلة تانيه وبالتوفيق لنادينا الحبيب”.

وصعد الأهلي إلى نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا 2022، بعد التعادل امام وفاق سطيف بنتبجة 2-2، في اياب نصف نهائي البطولة القارية، والتي اقيمت مساء السبت على ملعب 5 يوليو بالجزائر.

كان الأهلي قد حقق فوزًا كبيرا برباعية نظيفة في لقاء الذهاب الذي أقيم في القاهرة، ليصعد المارد الأحمر بمجموع المباراتين بنتيجة 6-2.

فيما صعد الوداد المغربي على حساب بترو اتلتيكو الانجولي بعد الفوز ذهابا 3-1، والتعادل 1-1 في الإياب.

اجتماع طارئ في الاهلي الاحد:

ويعقد مجلس إدارة النادي الاهلي اجتماعًا طارئًا عصر الاحد، برئاسة محمود الخطيب، وبحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم. وذلك لمناقشة ومتابعة كافة الأمور المتعلقة بأزمة المباراة النهائية لدوري الأبطال.

جاء ذلك بعد القرار غير العادل الذي صدر متأخرًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإسناد تنظيم المباراة النهائية لملعب بعينه للعام الثاني على التوالي، ومنح أحد طرفي المباراة النهائية فرصة اللعب على ملعبه ووسط جماهيره على حساب الطرف الآخر..

ويستعرض المجلس في اجتماعه كافة الخطوات الإدارية والقانونية التي تم اتخاذها خلال الأيام القليلة الماضية. ويقوم باتخاذ القرارات التي تحفظ حقوق النادي الأدبية والفنية.

مقالات ذات صلة