كرة القدم الإفريقية

ملخص مباراة الوداد و بترو اتلتيكو اليوم 13-5-2022 اياب نصف النهائي

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص قمة مباريات اليوم الجمعة 13-5-2022 بين الوداد البيضاوي المغربي وبترو اتلتيكو الانجولي، في اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

تأخر الوداد بهدف في الدقيقة 21 أحرزه «جيلسون مورييرا» بتصويبة قوية من على خط الـ 18، عانقت الزاوية اليمنى لحارس المرمى أحمد رضا التكناوتي.

وسيطر بترو اتلتيكو على الكرة خلال الشوط الأول، وأجبر فريق المدرب وليد الركراكي على لعب الهجمات المرتدة والتركيز على الركلات الثابتة.

وأسفرت إحدى الركنيات التي تحصل عليها نادي الوداد البيضاوي لهدف التعادل 1/1 برأسية من اللاعب أمين فرحان، ليعيد فريقه إلى أجواء اللقاء.

ورغم هدف الوداد القاتل لحظوظ الفريق الضيف، إلا أن بترو اتلتيكو واصل الاستحواذ والسيطرة على الكرة حتى الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، ليهدد مرمى التكناوتي بالمزيد من الفرص لكن الدقة كانت ضعيفة من جانب هجوم الفريق الانجولي.

انطلقت مباراة الوداد ضد بترو اتلتيكو، في اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء عند الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

نقلت مباراة الوداد وبترو اتلتيكو على شاشة القناة الرياضية المغربية الارضية بصوت المعلق الرياضي المغربي عادل المسعودي، بينما علق عليها المعلق الرياضي المغربي «جواد بدة» عبر قناة بي ان سبورتس 3.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في مدينة لواندا الانجولية بفوز الوداد بثلاثة اهداف لهدف، ما يجبر فريق بترو اتلتيكو على تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة مساء اليوم لتحقيق التأهل إلى النهائي لمواجهة الفائز من مباراة الاهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري.

وتعد مباراة اليوم هي الثامنة في تاريخ مواجهات الوداد وبترو اتلتيكو، حيث التقي الفريقين لأول مرة في الجولة 3 من دور مجموعات دوري ابطال افريقيا عام 2019، وفاز الوداد بنتيجة 4-1 على المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن المجموعة الثالثة.

مقالات ذات صلة