كرة القدم الإفريقية

موسيماني يعلن قائمة الاهلي لمواجهة وفاق سطيف بالجزائر.. “عودة السولية وعبدالمنعم وظهور كوكا”

اعلن بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الاهلي عن قائمة الفريق التي ستغادر إلى الجزائر، لمواجهنة وفاق سطيف، في إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، والتي ستقام في التاسعة مساء السبت القادم.

وحقق الاهلي فوزا كبيرا برباعية نظيفة في لقاء الذهاب الذي اقيم بالقاهرة، ليضع قدمًا ونصف في نهائي البطولة القارية.

وشهدت القائمة عودة محمد عبد المنعم وعمرو السولية إلى صفوف الفريق الأحمر بعد معاناة اللاعبان من الإصابة التي تسببت في غيابهما عن لقاء الذهاب بالقاهرة، بينما يستمر غياب ثنائي خط الهجوم حسام حسن وصلاح محسن بسبب وجهة نظر فنية من جانب المدير الفني بيتسو موسيماني.

كما تواجد ضمن صفوف قائمة الاهلي المسافرة إلى الجزائر، كلًا من محمد محمود لاعب خط الوسط، ومحمود متولي مدافع الفريق والذي لم يشارك حتى الآن في أي مباراة رسمية، كذلك تواجد وليد سليمان صاحب الـ37 عامًا وأحد العناصر من أصحاب الخبرات الكبيرة بالفريق.

وضم موسيماني أيضا الناشئ الواعد صاحب العشرين عامًا، احمد نبيل “كوكا” والذي يجيد اللعب في أكثر من مركز، سواء كظهير أيسر أو وسط الملعب المدافع.

وجاءت قائمة الاهلي المسافرة للجزائر لمواجهة وفاق سطيف كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي ــ على لطفي ــ مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني ــ كريم فؤاد ـ علي معلول ــ أيمن أشرف ـ ياسر إبراهيم ـ محمد عبدالمنعم ـ رامي ربيعة ـ محمود وحيد.

خط الوسط: أليو ديانج ـ عمرو السولية – حمدي فتحي ـ محمد مجدي أفشة ـ حسين الشحات ـ طاهر محمد طاهر ـ لويس ميكيسوني ـ وليد سليمان ـ محمد محمود ـ محمود متولي ـ أحمد نبيل كوكا ـ أحمد عبدالقادر.

الهجوم: محمد شريف – بيرسي تاو.

وأدى الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين والتي استمرت لمدة 48 ساعة عقب مباراة وفاق سطيف الأولى التي أقيمت على استاد الأهلي والسلام.

واشتمل مران الفريق على محاضرة فنية، ثم تدريبات بدنية وفقرات متنوعة ركز خلالها الجهاز الفني على الجوانب الفنية والخططية.

مقالات ذات صلة