كرة القدم الإفريقية

اتحاد الكرة: هناك خلل داخل الكاف.. واقامة النهائي بالمغرب ظلم لـ الاهلي

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، وعضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لم يرى في حياته كم الأخطاء التي ارتكبها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” خلال الفترة الأخيرة، مؤكدًا أن الاتحاد لم يقصر في ازمة ملعب نهائي دوري ابطال افريقيا.

وقال عامر حسين:” ترشيحات الملاعب التي ستستضيف مباراة النهائي كانت في عصر المجلس السابق، ولكنا خاطبنا كاف منذ 10 أيام اعتراضًا على مقترح إقامة المباراة في المغرب.

وأكد: “هناك خلل داخل منظومة الاتحاد الافريقي لكرة القدم، وإقامة المباراة في المغرب ظلم واضح للنادي الاهلي، وغير راضون في اتحاد الكرة على ما حدث”.

وأكمل، الاتحاد الإفريقي اخطأ في تحديد 30 مايو لنهائي دوري الأبطال والمنتخب لديه مباراة رسمية بعدها بثلاثة أيام، يوم 2 يونيو.

ويرى عامر حسين، أن الكاف يحاول ضغط المباريات الرسمية في تصفيات كأس الامم الافريقية، لمنح فرصة للمنتخبات التي ستشارك في كأس العالم، من الدخول في معسكرات وإقامة مباريات ودية.

وأوضح عضو اتحاد الكرة:” لم نرتكب في لجنة المسابقات باتحاد الكرة ربع اخطاء الاتحاد الإفريقي في تنظيم المسابقات هذا الموسم، لكن ما يحدث في الفترة الأخيرة داخل كاف يُثير الاستغراب”.

وعن زيادة الجماهير في الدوري المصري إلى 5000 مشجع، قائلًا:” زيادة الجماهير في الدوري المصري جاء بعد الحصول على الموافقات الأمنية، وكنا نود تخفيض سعر التذاكر أقل من 75 جنيه ولكن مصاريف البطولة تحكمنا، واتحاد الكرة لم يرتكب ربع اخطاء الاتحاد الإفريقي في تنظيم المسابقات هذا الموسم.

مقالات ذات صلة