كرة القدم الإفريقية

أزمة جديدة في المصري.. مشاجرة بين حارس الفريق وعضو بمجلس الإدارة!

تواصلت الأزمات داخل النادي المصري البورسعيدي مجددًا، ولم تتوقف قضية تمرد اللاعبين، بسبب عدم الحصول على المستحقات المالية المتأخرة.

وكان المصري قد قام بفسخ عقد أحمد شديد قناوي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، وهو الأمر الذي أغضب معين الشعباني المدير الفني للفريق، خصوصًا أنه كان يعتمد عليه بشكل أساسي، وهو من أصحاب الخبرات الكبيرة.

لكن إدارة المصري اتهمت احمد شديد قناوي بأنه وراء تمرد زملائه في الفريق، وإبلاغهم بمعلومات خاطئة، من أجل الغياب عن التدريبات الجماعية، وهو الأمر الذي تسبب في إحراج كبير لمجلس إدارة النادي برئاسة سمير حلبية، وأدى إلى الخسارة أمام الاسماعيلي بنتيجة 3-2 في بطولة الدوري.

فيما كشفت مصادر داخل المصري، أن إدارة النادي قررت إيقاف حارس المرمى “احمد مسعود” لاجل غير مسمى، بسبب مشادة مع احد اعضاء مجلس الإدارة.

وكشف سمير حلبية رئيس النادي، بأنه تم ايقاف الحارس الذي تشاجر مع أحد أعضاء مجلس الإدارة، مشددًا على أن اللاعب تجاوز وواصل الخروج عن النص.

وكان معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري، قد لوح بالاستقالة من منصبه، لكن إدارة النادي تمسكت بالإبقاء عليه، ووعدته بحل كل الأزمات المالية.

مقالات ذات صلة