كرة القدم الأوروبية

أخبار صفقات برشلونة اليوم: هالاند، ليفاندوفسكي وصلاح على رادار النادي الكتالوني

يبدو أن أولوية برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية 2022، هي التوقيع مع مهاجم هداف ليملئ الفراغ الذي تركه رحيل ليونيل ميسي الصيف الماضي، ما جعل إدارة النادي الكتالوني، تراقب وضعية ايرلينج هالاند، محمد صلاح وروبرت ليفاندوفسكي، وروميلو لوكاكو عن كثب.

مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني هو الأولوية في كامب نو، لكن التوقيع معه معقدًا للغاية بسبب التكلفة الاقتصادية العالية للصفقة، على الرغم من عدم التخلي تمامًا عن إمكانية انتقاله إلى فريق تشافي هيرنانديز.

المرشح المفضل الآخر هو روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ) وهناك أيضًا صعوبات لأن ناديه لا يرغب في السماح له بالخروج على الرغم من أن عقده ينتهي في عام 2023، ويمكن إطلاق سراحه الصيف المقبل.

على الرغم من حقيقة أنه ليس هدافًا كلاسيكيًا، إلا أن اسم محمد صلاح (ليفربول) من الأسماء الأخرى المدرجة على جدول أعمال برشلونة، حيث ينتهي عقد الفرعون المصري أيضًا في عام 2023 ولا توجد أخبار عن تجديده، وفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية.

في خطوة أقل في قائمة الآفاق المستقبلية، هناك أيضًا روميلو لوكاكو (تشيلسي)، الذي لا يتمتع بثقة مدربه توماس توخيل ويمكنه السعي لتغيير المشهد في الصيف ليكون مهمًا مرة أخرى في فريق لديه تطلعات.

ومع ذلك تضيف موندو ديبورتيفو، لا يزال تشيلسي ينتظر تغيير المالك بعد العقوبات المفروضة على الروسي رومان أبراموفيتش، ولوكاكو يريد الانتظار لمعرفة نوايا القادة الجدد فيما يتعلق بمستقبله في لندن.

اهتمامات برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية 2022

يهتم النادي الكتالوني برشلونة بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز، بعدة أسماء في افق تعزيز الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، وفق ما تسمح به الظروف المالية للنادي.

وارتبط برشلونة بالتوقيع مع الظهير الأيسر الاسباني جيرمالدو الذي ينتهي عقده في يونيو 2023، والذي رفض عرض التجديد المقدم من بنفيكا البرتغالي، كما أن النادي الكتالوني يفضله على الخيارات الأخرى، نظراً لمعرفته بأسلوب لعب البارسا.

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية، نية وكيل الأعمال البرتغالي الشهير خورخي مينديز، استقطاب مواطنه روبن نيفيز إلى برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

كما ذكر في وسائل الإعلام الكتالونية في وقت سابق، سعي إدارة جوان لابورتا للتعاقد مع الظهير الأيسر الاسباني ماركوس ألونسو، ومهاجم أتليتكو مدريد البرتغالي جواو فيليكس.

واقترب برشلونة من حسم عدة صفقات جديدة في سوق الانتقالات الصيفية 2022، مستفيداً من نهاية عقود بعض اللاعبين مع أنديتهم، في مقدمتهم الايفواري فرانك كيسيه نجم ميلان، والاسباني ازبيليكويتا من تشيلسي، وزميله في الفريق كريستيان كريستينسن.