كرة القدم الأوروبية

صفقات ريال مدريد اليوم 5-5-2022، انشيلوتي يطلب التوقيع مع مدافع آخر من تشيلسي

طالب المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي، إدارة ريال مدريد الإسباني بالتوقيع مع مدافع آخر من تشيلسي الإنجليزي، وهو الظهير الأيمن ريس جيمس، بعد اقتراب زميله في الفريق أنطونيو روديجر من القلعة البيضاء خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، في صفقة انتقال مجانية.

وبرز رايس جيمس بشكل واضح مع فريق المدرب توماس توخيل خلال الموسم 2021/2022، وكان واحد من أبرز لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، ما لفت انتباه مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي.

ويحرص المدير الفني الايطالي على تدعيم مركز الظهير الأيمن، في ظل تراجع مستوى الاسباني داني كارفخال وكثرة إصاباته في السنوات الماضية، ما جعله يطالب بالتوقيع مع رايس جيمس، وفقاً لصحيفة ناسيونال الكتالونية.

لكن المهمة لن تكون بالسهلة، حيث أن النادي اللندني يسعى بدوره لتجديد عقد أهم لاعبي فئات الشباب في النادي خلال السنوات الماضية، وقطع الطريق على المتربصين بالدولي الانجليزي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

اهتمامات ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية 2022

يهتم ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة بعدة أسماء، وفقاً للصحافة والإعلام في إسبانيا، في مقدمتها النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وارتبط مبابي على نطاق واسع، بالتوقيع مع ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، بعد نهاية عقده في ملعب حديقة الأمراء الصيف القادم.

ولازال باريس سان جيرمان الفرنسي، يحافظ على بصيص أمل في تجديد المهاجم البالغ من العمر 23 عاماً، إلا أن كل شيء يشير إلى انضمام مبابي إلى ريال مدريد، وتحقيق حلم الطفولة.

وارتبط فريق المدرب كارلو أنشيلوتي بالتوقيع مع لاعب خط الوسط الفرنسي اوريلين تشواميني نجم موناكو لتعزيز مركز لاعب الارتكاز مع البرازيلي كارلوس كاسيميرو، كما اقترب النادي الملكي من اتمام صفقة الألماني انطونيو روديجر قادماً من تشيلسي في صفقة انتقال حر.

كما ارتبط ريال مدريد بالتوقيع مع الدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي، وفقاً لصحيفة ليكيب الفرنسية، حيث يسعى النادي الملكي للإستفادة من عقد اللاعب في ملعب الاتحاد، والذي ينتهي في يونيو 2023.

ريال مدريد ضمن الأندية الأوروبية المرشحة بقوة للفوز بخدمات مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني ايرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لكن الصفقة ليست بالسهولة التي يتوقعها البعض.

مقالات ذات صلة