كرة القدم الإفريقية

مدرب الاسماعيلي يستعين بـ«ابنه» أمام المصري.. وعقوبة جديدة ضد فقوسة

استعان حمزة الجمل المدير الفني الجديد لفريق الاسماعيلي بـ ابنه “ابو بكر” ضمن قائمة الدراويش التي تخوض لقاء المصري البورسعيدي، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة عشر، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الاسماعيلي قد قرر تعيين حمزة الجمل مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، بعدما تم فسخ عقد حمد ابراهيم بسبب سوء النتائج، وتراجع أداء الفريق بشكل ملحوظ، الأمر الذي أدى إلى خسارتين من طلائع الجيش وانبي في بطولة الدوري.

وقام حمزة الجمل بإعلان القائمة الأولى له بعد تعيينه مديرًا فنيًا، وقام بضم نجله الشاب ابو بكر حمزة الجمل، والذي انضم للاسماعيلي في يناير الماضي، قادمًا من صفوف القناة.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد فوزى- عمر رضوان- أحمد عادل.

خط الدفاع: باهر المحمدى- محمد نصر- عصام صبحى- عمرو الحلوانى- محمد دسوقى- محمد بيومى.

خط الوسط: عماد حمدى- احمد مدبولى- جان موريل- حسن ياسين- محمد عادل- محمد مخلوف- سايكو- وجية عبدالحكيم- محمد عبدالسميع.

خط الهجوم: محمد الشامى- دييجو- خالد النبريص- أبوبكر حمزة الجمل.

الاسماعيلي يعاقب مدحت فقوسة

وأعلن حسني عبد ربه مدير الكرة بالنادي الاسماعيلي عن فرض عقوبة مالية ضد مدحت فقوسة لاعب الفريق بسبب ما بدر منه خلال المران الجماعي

وقرر حسني عبد ربه مدير الكرة بالنادي قرر فرض غرامة مالية على اللاعب قدرها 10 آلاف جنيه بسبب انفعاله الزائد خلال المران بالإضافة إلى خروجه عن النص.

ومن جانبه أكد حسني عبد ربه على أهمية الالتزام والانضباط مشيرًا إلى أنهما يمثلان العنصر الأهم من أجل عودة الفريق سريعا لمساره الصحيح والخروج من النفق المظلم.

وحرص مدير الكرة على إبلاغ اللاعب بالعقوبة التي فرضها عليه، وذلك في إطار سياسة الجهاز الفني الجديد نحو إرساء مبدأ الثواب والعقاب.

ويحتل الاسماعيلي المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة، ويسعى الفريق للهروب من منطقة القاع.