كرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

محمد صلاح بعد وصول ليفربول للنهائي: أريد مواجهة ريال مدريد في باريس

عبر النجم المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الانجليزي، عن رغبته في مواجهة ريال مدريد الاسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا في باريس، عوض مواجهة مانشستر سيتي.

في حديثه بعد المباراة التي خلصت إلى فوز رجال يورجن كلوب 2/3 على حساب فياريال، سُئل صلاح عمن يريد مواجهته في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا 2022، بين طرفي نصف النهائي الثاني مانشستر سيتي وريال مدريد.

وقال محمد صلاح “أريد مواجهة ريال مدريد في النهائي. لقد هزمونا في نهائي بالفعل لذا دعونا نلعبهم مرة أخرى.” في إشارة إلى نهائي 2018 في كييف الأوكرانية، والذي انتهى بفوز زملاء جاريث بيل 1/3.

تحدث صلاح أيضًا عن بلوغه نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة مع الريدز، وما يعنيه ذلك للنادي، وقال “3 مرات في 5 سنوات في نهائي دوري أبطال أوروبا. رائع. الجميع سعداء داخل غرفة تغيير الملابس. نحتفل اليوم وغدا نركز”.

وتابع الفرعون المصري “أنا فقط أعطي كل شيء للفريق. لقد فزنا بلقب واحد، نحن في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، نحن في نهائي دوري أبطال أوروبا. أعرف ما أريده في نهاية الموسم. اليوم عليك الاستمتاع باللحظة، نحن في النهائي! غدًا نركز على توتنهام .”

وأخيراً تحدث صلاح عن إمكانية فوزه بالرباعية هذا الموسم مع ليفربول وقال “بالتأكيد، هذا هو هدفنا [الرباعية]. أريد دائمًا الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا. لماذا لا نسعى إليها؟”

مقالات ذات صلة