كرة القدم الإفريقية

ميركاتو داي يكشف.. غضب عارم داخل الاهلي بسبب بيرسي تاو وميكيسوني

سادت حالة من الغضب العارم داخل الاهلي، بسبب الثنائي الاجنبي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني لاعبي الفريق الاول لكرة القدم، بعد المستوى الهذيل الذي يقدمه اللاعبان، مع الفريق الأحمر في الموسم الجاري.

وعلم “ميركاتو داي”، أن لجنة التخطيط بالنادي الاهلي، حملت بيتسو موسيماني مسئولية التعاقد مع اللاعبان ميكيسوني وتاو.

وقال مصدر داخل الاهلي، ان موسيماني أصر على التعاقد مع اللاعبان خلال الميركاتو الصيفي الماضي رغم قيام لجنة التخطيط بعرض العديد من الأسماء على الجهاز الفني.

وأضاف:” في الاجتماع الأخير لرئيس النادي محمود الخطيب، أبدى غضبه من مستوى اللاعبين الأجانب، وتراجع أداء أغلب اللاعبين في المواجهات المحلية والقارية، وهو ما يُنذر بضياع البطولات”.

وواصل: “كان واضحًا حالة الغضب تجاه ميكيسوني وبيرسي تاو سواء من الخطيب أو أعضاء لجنة التخطيط، وعدم تقديمها للأداء المطلوب، في الخط الهجومي”.

وأكمل: “لجنة التخطيط بالنادي الاهلي ناقشت امكانية التعاقد مع لاعبين اجانب آخرين مع ختام الموسم الجاري، وسيتم حسم كافة الأمور مع موسيماني في نهاية الموسم الجاري”.

وختم المصدر: “الاهلي يفكر في التعاقد مع ثنائي هجومي في الموسم القادم، لاعب في مركز الجناح والآخر في مركز رأس الحربة، ولكن سيتم الانتظار لتقييم موقف كل اللاعبين الأجانب”.

وتعاقد الاهلي مع بيرسي تاو قادمًا من صفوف برايتون الإنجليزي مقابل 2 مليون يورو، فيما تم التعاقد مع الموزمبيقي ميكيسوني من سيمبا التنزاني مقابل 900 ألف دولار.

وتألق بيرسي تاو في مطلع الموسم الجاري، لكن سرعان ما تراجع مستواه في المباريات الأخيرة بمسابقة الدوري وكذلك دوري أبطال افريقيا، بينما يشارك لويس ميكيسوني على فترات، ورغم ذلك سجل 3 اهداف في بطولة الدوري.

مقالات ذات صلة