كرة القدم الإفريقية

شاهد فيديو اهداف مباراة المصري البورسعيدي و المقاولون العرب 1-5-2022 في الدوري

شاهد فيديو اهداف مباراة المصري البورسعيدي و المقاولون العرب اليوم الاحد 1-5-2022 في إطار مباريات الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز مُفاجيء لفريق ذئاب الجبل بهدفين دون رد.

ابتعد المقاولون العرب خطوة بارزة عن منطقة الهبوط بفضل الفوز الذي حققه على المصري البورسعيدي مساء اليوم الاحد، ليتقدم لبتعد بفارق 5 نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الـ 16، ويُصبح على بُعد نقطتين فقط من المصري صاحب المركز الـ 11.

افتتح المقاولون العرب النتيجة في الدقيقة 18 بهدف حمل توقيع صانع الألعاب المصري الفرنسي «عبد الله ياسين» بمساعدة من اللاعب الكولومبي لويس هينيستروزا.

وحافظ المقاولون العرب على تقدمه بهذا الهدف حتى الدقيقة 71 والتي شهدت تسجيله للهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء نفذها اللاعب البوركينابي «فاروق كابوريه».

وتُعد خسارة اليوم هي الثانية لفريق المصري البورسعيدي في الدوري المحلي من بعد فوزه المثير على الاهلي بهدف هيثم لعيوني في ملعب برج العرب.

وودع المصري البورسعيدي الأسبوع الماضي من ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية على يد نهضة بركان، وبعد عودته من المغرب مُني بهزيمة بهدفين لهدف أمام الزمالك في الدوري.