كرة القدم الإفريقية

شاهد فيديو اهداف مباراة الزمالك و الشرقية للدخان 1-5-2022..زيزو يُكلل مجهوده بهدف قاتل

شاهد فيديو اهداف مباراة الزمالك و الشرقية للدخان اليوم الاحد 1-5-2022 في الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز صعب للفارس الأبيض بفضل هدف قاتل للاعبه زيزو في الوقت بدل من ضائع.

استفاد الزمالك من التعادل المثير للجدل الذي تعرض له منافسه الرئيسي على لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم «الأهلي» أمام سيراميكا كليوباترا ليلة أمس السبت، وتمكن من خطف فوز صعب للغاية أمام الشرقية للدخان مساء اليوم، ليواصل اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري.

رفع الزمالك رصيد نقاطه لـ 41 في المركز الأول (بشكل مؤقت)، ليبتعد بفارق 8 نقاط عن الأهلي الثاني، والذي تنتظره 3 مباريات مؤجلة.

تقدم الزمالك على الشرقية للدخان في الدقيقة 40 بهدف سجله المهاجم «عمر السعيد» بعد تلقيه تمريرة من النجم المغربي «أشرف بن شرقي» العائد للمشاركة بعد غيابه عن مباراتي فاركو والاتحاد السكندري في الجولتين الماضيتين.

وعدل فريق الشرقية للدخان – متذيل جدول ترتيب الدوري المصري – النتيجة في الدقيقة 65 بهدف من نيران صديقة أحرزه اللاعب «محمود حمدي الونش» بالخطأ في مرمى فريقه.

وردت العارضة هدفًا مُحققًا لمهاجم نادي الزمالك «سيف الدين الجزيري» بعدما ضرب برأسه كرة عرضية نموذجية جاءته من الرواق الأيمن داخل صندوق العمليات في الدقيقة 80.

وبعد سلسلة محاولات الزمالك الجادة لتسجيل هدف الفوز، كلل أحمد سيد زيزو مجهوداته بإحراز هدف في الدقيقة 92 من صناعة التونسي سيف الدين الجزيري.

وتسلم سيف الدين الجزيري تمريرة طولية على حدود منطقة جزاء الشرقية للدخان، روضها بمهارة فردية عالية تحت ضغط من أحمد المدافعين، قبل تمهيدها داخل المنطقة أمام القادم بسرعته العالية دون رقابة «أحمد سيد زيزو» والذي قابلها بتسديدة من لمسة واحدة لتعبر من أسفل الحارس.

وخلع أحمد سيد زيزو قميصه وركض بأقصى سرعته نحو مدرجات جمهور الزمالك للاحتفال بهدفه القاتل في مرمى الشرقية للدخان، ليحصل على بطاقة صفراء من الحكم بسبب المبالغة في الاحتفال.

وعزز أحمد سيد زيزو بهذا الهدف، تصدره للائحة هدافي الدوري المصري الممتاز برصيد 11 هدفًا، من بينهم 7 أهداف إثر ركلات جزاء، ليبتعد عن أقرب ملاحقيه على المركز الأول «أجوستينيو مابولولو» هداف نادي الاتحاد السكندري برصيد 8 أهداف في 14 مباراة هذا الموسم.

مقالات ذات صلة