أهدافكرة القدم الأوروبية

اهداف مباراة برشلونة و ريال مايوركا 1-5-2022..بوسكيتس يحسمها

شاهد فيديو اهداف مباراة برشلونة و ريال مايوركا 1-5-2022 الدوري الاسباني، المنتهية بفوز صعب للنادي الكتالوني بنتيجة 1/2 على ملعب كامب نو، ضمن الجولة 34.

استغل برشلونة تعادل اشبيلية مع قادش، وانقض على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 66 نقطة ليبتعد عن النادي الاندلسي بفارق نقطتين.

كما استفاد البرسا من سقوط اتلتيكو مدريد في فخ الخسارة أمام أثلتيك بلباو، ليبتعد تشافي عن مُطاردة دييجو سيميوني الذي كان يطمح في المنافسة على الوصافة خلال الجولات الأخيرة.

تقدم برشلونة على مايوركا 1-0 في الدقيقة 25 من الشوط الأول بواسطة الهولندي ممفيس ديباي بتسديدة منخفضة من داخل منطقة الجزاء، بعد حصوله على تمريرة طولية من جوردي ألبا.

مع مطلع الشوط الثاني، حسم سيرجيو بوسكيتس المباراة لصالح برشلونة بهدف ثانٍ في الدقيقة 54 من تصويبة يسارية مركزة من على خط الـ 18.

وتسلم بوسكيتس الكرة على حدود منطقة ريال مايوركا بمساعدة لاعب الوسط الشاب «جافي» ليُراوغ بيمناه قبل أن يسدد على أقصى يسار حارس المرمى.

وعرفت الدقيقة 79 عودة فريق ريال مايوركا إلى أجواء المباراة بفضل هدف سجله أنتونيو راييو بمتابعة مذهلة لكرة طولية من ركلة حرة مباشرة نفذها اللاعب سالفا سيفيا.

لكن الوقت المُتبقي لم يُسعف ريال مايوركا لتسجيل المزيد من الاهداف لينتهي اللقاء على نتيجة 1/2.