كرة القدم الإفريقية

ما حقيقة مفاوضات الزمالك مع احمد ياسين مدافع البنك الاهلي؟

يكشف ميركاتو داي حقيقة الأنباء التي ترددت حول مفاوضات الزمالك للتعاقد مع احمد ياسين مدافع البنك الاهلي، خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022.

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، حول نجاح امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك في الحصول على توقيع احمد ياسين مدافع البنك الاهلي، بعدما ظهر بمستوى طيب خلال الفترة الماضية.

وقال مصدر داخل نادي البنك الاهلي، بأن الزمالك لم يطلب ضم احمد ياسين حتى الآن، وكل ما يُشاع عن وجود عرضا رسميا من النادي الأبيض لشراء عقد اللاعب الشاب، غير صحيح مطلقا، مشددا على نية النادي الاحتفاظ بكافة لاعبيه، وعدم التفريط في الركائز الأساسية.

وأضاف، بأن احمد ياسين لاعب محترف، ولا يمكنه التوقيع على أي عقود رسمية، خصوصا أن عقده سارٍ لموسمين اخرين بخلاف الموسم الحالي.

وأشار إلى أن ادارة نادي البنك الاهلي لن تتخلي عن احمد ياسين بسهولة، وفي حالة رحيله ستطلب مبلغا ماليا كبيرا، بالاضافة لضم لاعبين من الزمالك.

وأكد مسئولي البنك الاهلي، أنه حتى الآن لم يتم طلب شراء عقد اسامة فيصل لاعب الزمالك والمعار للبنك، مؤكدا بأن اللاعب موقفه يتحدد بناء على رغبة خالد جلال المدير الفني مع ختام الموسم الجاري.

وكان احمد ياسين قد لفت الانظار خلال الموسم الماضي مع البنك الاهلي، بعدما ظهر بمستوى طيب، الأمر الذي دفع مسئولو البنك إلى ضمه نهائيا من مصر المقاصة.

وانضم ياسين لصفوف منتخب مصر تحت قيادة كارلوس كيروش، والذي شارك في بطولة كأس العرب بالدوحة، حيث لعب بعض المباريات، ومنذ لك الحين وهو محط أنظار للعديد من الأندية المحلية.

مقالات ذات صلة