كرة القدم الإفريقية

ثورة في الاسماعيلي.. اتجاه لإقالة حمد ابراهيم رسميًا وتعيين الجمل بدلًا منه

يدرس مجلس إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، إعفاء حمد ابراهيم من منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وتعيين حمزة الجمل بدلًا منه.

وتسود حالة من الغضب الشديد داخل أرجاء الاسماعيلي بعد الخسارة الثانية على التوالي للفريق أمام طلائع الجيش بهدف نظيف، وقبلها الخسارة امام انبي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على استاد الاسماعيلية.

وكان مجلس إدارة النادي الاسماعيلي قد ابدى غضبه من حمد ابراهيم المدير الفني، بسبب سوء أداء اللاعبين، وتراجع الفريق مجددا في جدول ترتيب الدوري المصري، حيث لازال في مراكز الهبوط للدرجة الثانية.

واستدعى مسئولو الاسماعيلي، “حمزة الجمل” في جلسة هامة داخل مقر النادي، لمناقشته في إمكانية تولى تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وبحسب مصدر داخل النادي، رحب الجمل بتولي المهمة، وينتظر أن يُنهي مسئولو الاسماعيلي، كافة الاتفاقات معه، بعد فسخ عقد حمد إبراهيم الذي قد يتولى منصب المدرب العام مع ايهاب جلال في منتخب مصر الأول لكرة القدم.

ويحتل الاسماعيلي المركز السادس عشر، في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة فقط، بعدما خاض الدراويش 16 مباراة، نجح في الفوز بمباراتين فقط، وتعادل في خمسة، وخسر 9 لقاءات.

مقالات ذات صلة