كرة القدم الإفريقية

خيبة الأمل مستمرة..نتيجة مباراة الاهلي و سيراميكا اليوم 30-4-2022 في الدوري المصري

تعرف على نتيجة مباراة الاهلي و سيراميكا كليوباترا اليوم السبت 30-4-2022 في الدوري المصري الممتاز، لحساب الجولة 17.

استمرت خيبة أمل جمهور الاهلي في منافسات الدوري المصري الممتاز للجولة الثالثة على التوالي، عندما تعادل مع سيراميكا كليوباترا بصعوبة بالغة في الدقيقة 8 من الوقت المُحتسب بدل من ضائع.

وخسر الاهلي في المباراة قبل الماضية بهدف دون رد أمام المصري البورسعيدي، وفي المباراة التالية تعادل من دون أهداف أمام فريق طلائع الجيش، قبل أن يتعادل في آخر ليالي شهر رمضان أمام سيراميكا كليوباترا 1/1.

وتلقت شباك حارس الأهلي «محمد الشناوي» لهدف قاتل في الدقيقة 87، أحرزه لاعب الزمالك الأسبق «باسم مرسي» بعد تمريرة حاسمة تلقاها من «محمد إبراهيم».

واستغرق حكم المباراة «نادر قمر الدولة» وقتًا طويلاً أثناء مراجعة تقنية الفيديو المساعد «الفار» قبل احتساب ركلة جزاء لصالح الاهلي في الدقيقة 98، والتي نفذها محمد مجدي أفشة بنجاح، ليقتنص لفريقه نقطة ثمنية في الصراع على لقب الدوري أمام الزمالك.

وشهدت المباراة إصابة قلب الدفاع الدولي المصري «محمد عبد المنعم» خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، ليضطر المدير الفني للاهلي «بيتسو موسيماني» لاستبداله بقلب الدفاع ياسر إبراهيم.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز حاليًا برصيد 38 نقطة من 16 مباراة، مقابل 33 نقطة للاهلي الذي لعب 14 مباراة.

وسيتوقف نشاط الاهلي المحلي هذا الأسبوع بسبب تحضيراته لخوض مباراتي ذهاب واياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائري.

ويحل وفاق سطيف ضيفًا على الأهلي يوم 7 مايو الجاري بملعب السلام الدولي، وبعد أسبوع يرحل الأهلي إلى مدينة سطيف الجزائرية للعب لقاء العودة يوم 14 منه.

وسيستأنف الأهلي نشاطه المحلي من جديد بمواجهة البنك الأهلي يوم 18 مايو في الدوري المصري، وبعد ثلاثة أيام سيلاقي إنبي.

مقالات ذات صلة