كرة القدم الإفريقية

شوبير يكشف المستور.. غليان بين لاعبي الاهلي ضد بيتسو موسيماني

سادت حالة من الغضب الشديد داخل أرجاء النادي الاهلي، بسبب تصريحات الجنوب افريقي بيتسو موسيماني الاخيرة، بعد مواجهة طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتحميله اللاعبين النتيجة السلبية التي خرجت بها تلك المباراة، حيث كشف الاعلامي احمد شوبير وجود حالة غليان من جانب عناصر الفريق ضد المدير الفني.

وكان موسيماني قد وجه اللوم للاعبين خلال اللقاء، بسبب إهدار الفرص المتتاليية، خصوصًا حسام حسن وبيرسي تاو وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف.

وقال الإعلامي احمد شوبير، أن هناك حالة غضب وغليان شديد لدى لاعبي الاهلي بسبب تصريحات موسيماني، عقب المباريات الأخيرة.

وأوضح: “اللاعبون اصبح لديهم شعور بأن موسيماني يقوم بتحميلهم مسئولية سوء النتائج، كما أنه يقوم في الوقت ذاته بالدفاع عن لاعبين آخرين”.

وأكمل: “لاعبو الاهلي لم يعتادوا على تلك الامور، ولكنها تكررت من جانب موسيماني في الفترة الماضية، الأمر الذي تسبب في حالة استياء وغضب شديد، ويجب أن يتم التنبيه على موسيماني في هذا الأمر”.

وواصل شوبير تصريحاته قائلًا: “هناك علامات استفهام عديدة، منها كثرة الإصابة مثل الإصابة الأخيرة لعمرو السولية، أنا لا أحب نغمة الإجهاد لأنه سيكون هناك إجهاد حقيقي عند وصول الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، الفريق يحتاج بعض التركيز والهدوء والتفكير بشكل جيد للفترة القادمة”.

ويستعد الاهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا، مساء السبت في منافسات بطولة الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة