كرة القدم الإفريقية

مفاجآت في قائمة الاهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا.. “غياب عبد القادر وأزمة في الوسط”

شهدت قائمة الاهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا العديد من المفاجآت تمثلت في استبعاد بعض العناصر المؤثرة، بسبب الاصابات، علاوة على خروج آخرون لأسباب فنية.

أعلن بيتسو موسيماني، المديير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، قائمة الفريق ‏استعدادًا لمباراة سيراميكا التي تقام في التاسعة والنصف مساء السبت على استاد ‏المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ17 في بطولة الدوري الممتاز.‏

وشهدت القائمة غياب بعض العناصر المؤثرة ضمن تشكيلة الاهلي، وهم اليو ديانج وعمرو السولية واحمد عبد القادر، حيث يُعاني الثلاثي من عدة إصابات مختلفة. وهو ما يمثل أزمة كبيرة بالنسبة لخط وسط الفريق الاحمر في تلك المواجهة الصعبة.

فيما يغيب بعض اللاعبين لأسباب فنية من بينهم محمود متولي ووليد سليمان وعلي لطفي حارس المرمى.

بينما يظهر في القائمة الثنائي الصاعد احمد نبيل “كوكا” الذي يجيد اللعب في خط الوسط، والجناح الشاب زياد طارق.

وعاد محمد محمود إلى قائمة الاهلي بعد غيابه في المباراة السابقة امام طلائع الجيش، حيث يعتبر البديل الأنسب في غياب عمرو السولية.

وجاءت قائمة الاهلي أمام سيراميكا كليوباترا:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمود وحيد، علي معلول، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد، محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي، حسين ‏الشحات، محمد مجدي أفشة، لويس ميكيسوني، محمد محمود، بيرسي ‏تاو، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا، زياد طارق.

الهجوم: حسام حسن، محمد شريف، صلاح محسن.

يدخل الاهلي مباراة سيراميكا كليوباترا وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 32 وله 3 مباريات مؤجلة، بينما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة.

مقالات ذات صلة