كرة القدم الإفريقية

أزمة في الاهلي.. موسيماني في قفص الاتهام قبل موقعة سيراميكا

تفجرت أزمة جديدة داخل صفوف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي، بعدما تعرض عدد من لاعبي المارد الأحمر للإصابات، الأمر الذي يؤثر على تشكيلة الفريق قبل لقاء سيراميكا كليوباترا مساء السبت في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وأصبح بيتسو موسيماني في قفص الاتهام بسبب تلك الإصابات.

واتجهت الاتهامات كلها صوب المدير الفني بيتسو موسيماني، الذي لم يقم بالتدوير بين اللاعبين بالشكل المطلوب، وكذلك عدم مراعاة ضغط المباريات بالشكل الذي يمنح البدلاء دقائق مناسبة للظهور في مواجهات الدوري المحلي، كما أنه لم يقم بتجهيز العديد من الأسماء مثل محمود متولي ومحمد محمود ووليد سليمان وغيرهم.

ويعاني عمرو السولية لاعب خط الوسط، من شد عضلي في الخلفية، بعدما خرج من المباراة السابقة أمام طلائع الجيش متأثرًا بها، بعد دقائق قليلة من انطلاقة المباراة.

وقال مصدر داخل الجهاز الطبي بالنادي الاهلي، أن السولية لن يشارك أمام سيراميكا، وسوف يتم تجهيزه لخوض مواجهة وفاق سطيف الجزائري يوم 7 مايو القادم، والتي ستقام في بالقاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

وأشار المصدر، إلى أن حمدي فتحي يعاني من حالة إجهاد شديدة، وكذلك آلام في الحوض، ومشاركته لم تحسم بشكل رسمي أمام سيراميكا كليوباترا.

وكشف المصدر، بأن المالي اليو ديانج يعاني من كدمة شديدة فوق الركبة، وقد يتم تجهيزه أيضا للمباراة، خصوصًا أن الفريق يعاني بشدة في مركز محور الارتكاز بعد الإصابات المتتاليية وحالة الاجهاد الشديدة التي يُعاني منها الفريق الاحمر في ظل الارتباطات المحلية والقارية.

على جانب آخر، كشف المصدر، ان احمد عبد القادر جناح الفريق اصبح جاهزا من الناحية الطبية لمواجهة سيراميكا كليوباترا.

وأشار إلى أن اللاعب تعافي تماما من الاصابة التي كان يُعاني منها في الكتف، بعدما تعرض لكدمة قوية خلال مواجهة الرجاء المغربي التي اقيمت يوم الجمعة الماضية في كازابلانكا.

ويرغب عبد القادر في العودة للمستطيل الاخضر وتجهيز نفسه لمواجهة وفاق سطيف، ويدرس بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق امكانية الدفع به في المباراة.

مقالات ذات صلة