كرة القدم الإفريقية

بيتسو موسيماني يعترف بالعجز: كل مهاجمي الاهلي فشلوا في التسجيل.. فماذا أفعل؟

اعترف بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الاهلي، بالعجز الهجومي خلال لقاء طلائع الجيش الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على استاد الأهلي اولسلام بالقاهرة.

وأبدى موسيماني غضبه الشديد من الهجوم الذي يتعرض له، مؤكدًا أن اللاعبين أهدروا فرص عديدة خلال لقاء طلائع الجيش، وهو أمر مستمر منذ لقاء الرجاء المغربي في الذهاب ببطولة دوري ابطال افريقيا، مشيرا إلى أن المباراة كانت لها ظروف خاصة، والاهلي اذا استمر في لعب ساعة آخرى، لن يستطيع التسجيل في شباك الطلائع.

وأضاف: “حاولنا تحقيق الفوز، وشارك كل المهاجمين المتاحين، والتسديد من بعيد كان حلا مطروحا لاختراق التكتل الدفاعي، ولم يسدد اي لاعب، لا يزال امامنا الكثير لتصحيح الأوضاع، ولا اختلق الاعذار ولكن الفريق لم يسجل أهداف اليوم وخرجنا بنقطة واحدة”.

وأكمل تصريحاته قائلا: “لاعبي الاهلي بيرسي تاو وحسام حسن ومحمد شريف وصلاح محسن جميعهم يلعب في الهجوم وأهدروا فرصا محققة، فماذا أفعل ؟!” انا متفهم لظروف اللقاء واتقبلها وأنا حزين بسبب أننا لم نقدم المستىو المطلوب، ولم يكن لدينا طاقة كافية، لكننا حاولنا قدر المستطاع”.

وزاد: “السولية غادر الملعب بعد الاصابة، كنت أخطط لعدم اشراكه لانه يعاني من ارهاق شديد، وكذلك حمدي فتحي نفس الأمر، لذلك تم استبدال عمرو السولية فور شكواه من الاصابة”.

وأكمل: “لا استطيع الحكم على مستوى حسام حسام، لكنه شارك وحصل على فرصته، وأنا سعيد لذلك، لن اتحدث عن الاجهاد او ضغط المباريات، أو أي أمور من هذا القبيل، فلاعبونا شاركوا في بطولات عديدة”.

وختم حديثه قائلا: “لاعبو الاهلي تحديدا شاركوا في كاس العرب وامم افريقيا ومونديال الاندية وتصفيات المونديال، وسنرى ماذا نفعل عندما تبدأ تصفيات امم افريقيا خلال يونيو المقبل”.

مقالات ذات صلة