كرة القدم الإفريقية

بعد وداع الكونفدرالية.. ثورة إدارية ومذبحة كروية في بيراميدز

تدرس إدارة نادي بيراميدز، برئاسة رجل الأعمال الاماراتي “سالم الشامسي” احداث تغييرات عديدة، وثورة إدارية كبيرة، خلال الفترة المقبلة، وتحديدًا عقب ختام الموسم الجاري، بعد الخروج من الكونفدرالية الافريقية وعدم تحقيق اللقب للموسم الثالث على التوالي بجانب الابتعاد عن المنافسة على بطولة الدوري.

وكشف الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس، أن ادارة بيراميدز، قررت التعامل بسياسة مالية جديدة، وتخفيض رواتب جميع اللاعبين بالاضافة إلى التخلص من بعض العناصر التي تحصل على رواتب مالية كبيرة.

وأضاف، أن إدارة بيراميدز، ستقوم بوضع خيار لبعض اللاعبين أصحاب العقود الكبيرة سواء بإقناعهم بتخفيض عقودهم أو رحيلهم على سبيل الإعارة أو البيع النهائي لأي فريق.

وأشار إلى أن مالك نادي بيراميدز قرر أن تكون الصفقات القادمة في اضيق الحدود، مع الاعتماد على بعض اللاعبين الشباب، والابتعاد عن ضم لاعبين كبار بعدما تم التعاقد خلال الموسمين الماضيين مع شريف اكرامي واحمد فتحي ورمضان صبحي وآخرين، دون تحقيق أي استفادة فنية.

وأكد شبانة، أن اليوناني جونياس تاكيس سيستمر على رأس المسئولية الفنية لنهاية الموسم، وسوف يتم تقييم تجربته، وحال نجاحه قد يتم إعطائه فرصة للبقاء موسم آخر.

مقالات ذات صلة