كرة القدم الإفريقية

مدرب الجيش: كنت ألعب على خطأ الاهلي.. وفيكتور اضاع الفوز

أعرب طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش، عن سعادته بنقطة التعادل مع الاهلي، بعدما انتهت المباراة سلبيًا بدون أهداف، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال العشري: “سعيد بالتعادل مع الاهلي في هذه المباراة، هذه نقطة هامة لنا قبل موقعة الاسماعيلي، كنت العب على خطأ واحـد من لاعبي الاهلي، وتوقعت أنه سيفتح الخطوط بمرور الوقت من أجل التسجيل فى مرمانا، ولكن تعرضهم للاجهاد أثر عليهم بشكل واضح، أشفق عليهم كثيرا، واتمنى التتويج لهم بدوري ابطال افريقيا”.

وأوضح: “درست الاهلي جيدًا في مواجهتي الرجاء المغربي، وتوقعت الاجهاد، لكن اجهادهم ساعدنا وبيرسي تاو كان يعاني ذهنيًا بسبب الارهاق”.

وواصل: “نسير بشكل جيد مع طلائع الجيش، تسلمت المهمة والفريق يصارع، والآن وصلنا للنقطة 19، في مركز جيد نوعًا ما وهو الحادي عشر، ونسعى إلى تحسين وضعية الفريق العسكري خلال المرحلة المقبلة، نريد أن نكون في منطقة آمنة بجدول المسابقة”.

وأكمل طارق العشري قائلًا: “الاهلي لديه لاعبين مميزين، لعبنا بشكل دفاعي منظم، وكان هدفي حرمان المنافس من المساحات، انتظارًا لحدوث مفاجآت، واستغلال الخطأ للتسجيل بأي شكل”.

وختم تصريحاته قائلا: “فيكتور انفرد بالشناوي واضاع الفرصة، لكن مهمتي هي ايصال اللاعب للمرمى، وهو لاعب جيد ولكنه لم يسجل في النهاية، من الصعب أن تحصل على فرص محققة للتسجيل في شباك الاهلي، وعندما اتيحت لنا اضعناها”.

مقالات ذات صلة