كرة القدم الإفريقية

مدرب سيراميكا كليوباترا يُجهز مفاجأة للاهلي.. ويكشف موقف شادي حسين

كشف هيثم شعبان مدرب سيراميكا كليوباترا، عن مفاجأة قوية أمام الاهلي، في المباراة التي تقام بين الفريقين في الجولة المقبلة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، والتي تقام السبت القادم، مشيرًا إلى أن المواجهة ستشهد تواجد صالح جمعة بعد غياب طويل بسبب إصابته في وتر أكيليس.

وقال شعبان: “صالح جمعة نجم قريب من المشاركة أمام الأهلي وهو منتظم في التدريبات منذ أسبوعين وقريب جدًا من التواجد مع الفريق في مواجهة الاهلي”.

وأضاف: “صالح جمعة من أكثر اللاعبين الملتزمين في الفريق وله دور كبير جدًا داخل غرفة خلع الملابس بالفريق، مؤكًا أنه يُجيد التعامل معاه لأنه يعرفه منذ أن كان لاعبًا بنادي إنبي.

وعن انتقال شادي حسين للأهلي، يرفض هيثم شعبان التفريط في أي لاعب مؤثر داخل فريقه، مؤكدًا أن الفريق عانى بعد التفريط في أحمد ياسر ريان بالعام الماضي، مشيرًا أن وصول أي عرض لأي لاعب سيتشاور فيه مع إدارة النادي، مؤكدًا أنه سيتم إتخاذ القرار الأصلح لسيراميكا كليوباترا.

وأشار إلى أن تعادل الاهلي مع طلائع الجيش سيصعب مهمة سيراميكا في مواجهة الفريق الاحمر المقبلة بالدوري الممتاز.

وأكمل: “سعيد جدًا بتحقيق الفوز على بيراميدز، فالأمر كان بمثابة الخروج من عثرة بعد بعض النتائج السيئة التي حققناها مؤخرًا، والفوز على السماوي ليس بالسهل لأنه فريق يمتلك إمكانيات كبيرة جدًا”.

وتابع تصريحاته قائلا: “مواجهة الأهلي المقبلة ستكون صعبة للغاية، بعد تعادل الأحمر أمام طلائع الجيش، لكننا سندرس الفريق الأحمر جيدًا ونسعى لتقديم نتيجة وأداء جيد أمامه”.

وبسؤاله عن أنباء رحيله عن تدريب سيراميكا كليوباترا، قال: “أحظى بدعم من مجلس إدارة النادي، وهناك مشروع يسعى الفريق إلى تحقيقه وأنه جزء من هذا المشروع، وأعمل مع الفريق منذ 4 سنوات”.

مقالات ذات صلة