أخبار الكرة الأفريقية

ما حقيقة مفاوضات الاهلي للتعاقد مع شالوليلي مهاجم صن داونز؟

يكشف “ميركاتو داي” حقيقة الأنباء التي ترددت حول وجود مفاوضات من جانب النادي الاهلي للتعاقد مع بيتر شالوليلي مهاجم صن داونز.

كشفت مصادر داخل النادي الاهلي حقيقة رغبة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في التعاقد مع بيتر شالوليلي مهاجم فريق صن داونز الجنوب افريقي خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022.

وقالت المصادر، بأن موسيماني لم يطرح على طاولة لجنة التخطيط أو شركة الكرة بالنادي الاهلي، رغبته في ضم المهاجم النامبيي بيتر شالوليلي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت، بأن اللاعب خارج حسابات الجهاز الفني لفريق الاهلي في الوقت الحالي، مؤكدا بأن ناديه لم يدخل في أي مفاوضات مع شالوليلي أو نادي صن داونز.

في الوقت ذاته فأن إدارة النادي الاهلي تتجه للتعاقد مع مهاجم اجنبي بالفعل، لكن الأمر لم يُحسم بعد، وهناك رغبة من جانب موسيماني في تأجيل دراسة الأمر حاليا، مع ارتباط الفريق بمواجهات هامة في دوري ابطال افريقيا، وكذلك الدوري المصري.

وأكدت، بأن شالوليلي لم يتم طرح اسمه مطلقا، والأقرب على طاولة لجنة التخطيط هو جاكسون موليكا المهاجم الكونغولي المحترف في صفوف ستاندرد لييج البلجيكي، والمعار لنادي قاسم باشا التركي، حيث يعتبر أولوية لدى مسئولو القلعة الحمراء.

وسجل شالوليلي 27 هدفًا وصنع 6 أهداف آخرين في 38 مباراة خاضها مع صن داونز هذا الموسم.

أخبار أخرى