كرة القدم الإفريقية

الاهلي يراقب ثنائي فيوتشر تمهيدًا للدخول في مفاوضات للتعاقد معهما رسميًا

يراقب مسئولو النادي الاهلي عددًا من اللاعبين، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022 القادم، ومن ضمن اللاعبين المعروضين على إدارة الكرة، ثنائي فريق فيوتشر غنام محمد ومحمود مرعي.

وكشف مصدر داخل النادي الاهلي، أن بيتسو موسيماني المدير الفني معجب بثنائي فيوتشر غنام ومرعي، ويبحث إمكانية ضم الثنائي في الميركاتو الصيفي المقبل، لتدعيم خط التدعيم الدفاع وخط الوسط، وسيخضع الثنائي لرقابة كبيرة من الجهاز الفني للفريق، خلال المواجهات القادمة في بطولة الدوري.

وأوضح، بأن غنام محمد لاعب خط وسط فريق فيوتشر، رحب بالعودة إلى النادي الاهلي، لاسيمًا أنه كان أحد أبناء النادي من قطاع الناشئين، قبل رحيله لصفوف الانتاج الحربي، ومنه إلى فيوتشر.

وأشار، إلى أن محمود مرعي أظهر قدرات جيدة خلال الفترة الأخيرة مع نادي فيوتشر، واقنع موسيماني كثيرًا، حيث تفوق في المقارنة على احمد ياسين مدافع البنك الاهلي، الذي تواجد ضمن كتيبة منتخب مصر في بطولة كأس العرب بالدوحة، التي اقيمت نهاية العام الماضي.

وكشف المصدر، بأن موسيماني وافق على خروج رامي ربيعة على سبيل الاعارة في الموسم المقبل، وكذلك محمد محمود لاعب خط الوسط، الذي عاد من الإصابة الطويلة، لكنه لم يشارك في أي مباراة رسمية حتى الآن، وتم استبعاده من قائمة الفريق لمباراة اليوم أمام طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحول موقف الاهلي من ضم احمد عاطف، أوضح المصدر بأن اللاعب حتى الآن لم يتم التفاوض مع نادي فيوتشر لضمه، لكن في وقت سابق، قام امير توفيق مدير التعاقدات بالاستفسار حول إمكانية ضمه، واكتشف أنه لا زال معارًا من وادي دجلة الذي يمتلك عقده، لكن فيوتشر يمكنه ضمه مقابل 12 مليون جنيه.

فيما أوصى موسيماني باستمرار إعارة بعض اللاعبين في الموسم القادم، وعلى رأسهم فهد جمعة ووليد مصطفى، بينما يبحث امكانية استعادة احمد رمضان بيكهام ومحمد شكري من صفوف سموحة.

ويلعب الاهلي مساء اليوم الاربعاء أمام طلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، ويسعى لتحقيق الفوز على حساب الفريق العسكري من أجل استعادة صدارة بطولة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة