كرة القدم الإفريقية

الاهلي ينزف المزيد من النقاط بتعادل مُخجل أمام طلائع الجيش في الجولة 16 من الدوري

تعرف على نتيجة مباراة الأهلي و طلائع الجيش اليوم الاربعاء 27-4-2022 في الجولة 16 من منافسات الدوري المصري الممتاز، على ستاد السلام.

واصل الأهلي نزيف النقاط ببطولة الدوري المصري، بعدما تعادل بدون أهداف مع ضيفه طلائع الجيش، في المرحلة السادسة عشر للمسابقة، التي شهدت فوز سيراميكا كليوباترا 1-صفر على مضيفه بيراميدز.

وبقي الأهلي، الذي خسر أمام المصري في المرحلة الماضية للبطولة، في المركز الثاني برصيد 32 نقطة في المركز الثاني من 13 مباراة، بفارق 3 نقاط خلف الزمالك (المتصدر)، الذي خاض 15 مباراة.

في المقابل، ارتفع رصيد طلائع الجيش، الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة السابعة على التوالي في المسابقة، إلى 19 نقطة في المركز الحادي عشر.

وعجز الأهلي عن ترجمة سيطرته على اللقاء إلى أهداف ،بعدما تبارى لاعبوه في إضاعة جميع الفرص التي سنحت لهم على مدار شوطي اللقاء، فيما أهدر الطلائع فرصة محققة قبل دقائق على النهاية لخطف النقاط الثلاث، بعدما تصدى القائم الأيمن لفرصة محققة له.

بدأت مواجهة الأهلي وطلائع الجيش على ستاد السلام عند الساعة 21:30 بتوقيت مصر، 22:30 بتوقيت السعودية، 19:30 بتوقيت جرينتش.

ونقل البث المباشر لمباراة الاهلي وطلائع الجيش عبر الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز قناة أون تايم سبورت ويعلق عليها المعلق الرياضي “أيمن الكاشف”.

مقالات ذات صلة