كرة القدم الإفريقية

صفقات الزمالك.. فرجاني يقترب من العودة ومهاجم المصري مرشح بقوة

يسعى نادي الزمالك للتعاقد مع عدد من الصفقات الجديدة خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022، حيث يعتبر هو النادي الأنشط حتى الآن، والذي يسعى لجلب لاعبين مميزين بأسرع وقت، ولذلك بدأ في ملف المفاوضات مع بعض العناصر المميزة، حيث اقترب فرجاني ساسي من العودة مجددًا، وكذلك دخل مهاجم المصري عمرو مرعي ضمن الترشيحات.

وقال الإعلامي محمد شبانة في برنامجه بوكس تو بوكس، أن فرجاني اقترب بشدة من العودة إلى الزمالك، موضحا بأنه اتفق مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، على بعض التفاصيل الخاصة بعودته مجددًا لارتداء القميص الأبيض.

وأضاف، بأن فرجاني سيتقاضى نفس الراتب الذي كان يحصل عليه في فترته السابقة مع الزمالك، والعقد سيكون لمدة 3 مواسم وسيقوم فرجاني بفسخ تعاقده مع الدحيل والتنازل عن باقي مستحقاته لينضم إلى الزمالك في صفقة انتقال حر.

كما أكد شبانة، بأن عمرو مرعي مهاجم فريق المصري البورسعيدي، دخل ضمن الترشيحات للانتقال إلى الزمالك، بعدما قام وكيل أعماله بعرضه على مسئولو القلعة البيضاء.

وأوضح: “الفترة الأخيرة شهدت خلافات قوية بين عمرو مرعي وإدارة المصري والتي تسببت في غرامة كبيرة عليه وصلت إلى مليون جنيه بعد تصريحاته القوية التي هاجم فيها إدارة المصري وأصبح اللاعب قريبًا من الرحيل عن المصري في الموسم المقبل”.

وتابع قائلا: “عمرو مرعي كان قريبًا من الزمالك في مناسبتين سابقتين، عندما كان في لاعبا بالنجم الساحلي التونسي لكن تعطلت الصفقة، ومسئولو الزمالك يفضلون معرفة موقف إدارة المصري مع عمرو مرعي وحسم الموقف بشكل نهائي في ظل العلاقة الطيبة مع مسئولي الفريق البورسعيدي والحفاظ عليها.”.

ويضع مسئولو الزمالك خط الهجوم على رأس أولوياتهم للتدعيم في الموسم القادم، بسبب تذبذب مستوى الثنائي سيف الدين الجزيري وعمر السعيد وتعرضهما لانتقادات شديدة في الفترة الأخيرة من جانب الجماهير.

مقالات ذات صلة