كرة القدم الإفريقية

الاهلي يكشف تطورات تفاصيل إصابة عبد القادر وربيعة.. وموعد عودة اكرم توفيق

كشف الجهاز الطبي بالنادي الاهلي برئاسة الدكتور احمد ابو عبلة، عن تطورات حالة المصابين في صفوف الفريق وعلى رأسهم احمد عبد القادر، الذي غاب عن التدريبات الجماعية مساء الاثنين، قبل مواجهة طلائع الجيش يوم الاربعاء في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وغاب عبد القادر لاعب الفريق عن المشاركة في التدريبات الجماعية، بسبب شكواه من الإصابة بكدمة في الكتف تعرض لها خلال مشاركته في مباراة الرجاء المغربي في اياب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

وقام الجهاز الطبي بوضع برنامج علاج طبيعي لتجهيز اللاعب للعودة من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق فور تعافيه من الإصابة.

وكشف الدكتور احمد ابو عبلة، بأن رامي ربيعة بدأ تنفيذ المرحلة الأخيرة من برنامج التأهيل الذي يؤديه بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة السنغال بتصفيات كأس العالم.

وأدى ربيعة فقرات تأهيل بدني على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فريق طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل في إطار منافسات بطولة الدوري.

وأوضح الطبيب، أن اكرم توفيق لاعب الاهلي سيعود للقاهرة خلال أيام قليلة، لاستكمال برنامج التأهيل الذي يخضع له منذ إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وأشار إلى أن اكرم توفيق يسير بشكل منتظم في برنامج التأهيل الذي يؤديه في مركز سبيتار بالعاصمة القطرية الدوحة، وسوف يتواجد في القاهرة لاستكمال البرنامج، لافتًا إلى أن هناك تواصلًا مستمرًّا مع الطبيب الذي أجرى له الجراحة للاطمئنان على حالته أولًا بأول.

وعاد الاهلي إلى التدريبات الجماعية بعدما حصل على راحة لمدة يومين عقب العودة من المغرب، بعدما تأهل الفريق لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا بعدما تخطى عقبة الرجاء المغربي.

مقالات ذات صلة