كرة القدم الإفريقية

بعد انباء توقيعه للزمالك.. غضب عارم في الاسماعيلي ضد عبد الرحمن مجدي

سادت حالة من الغضب بين أعضاء مجلس إدارة النادي الاسماعيلي، بسبب امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، الذي عقد اجتماع مع عبد الرحمن مجدي جناح الدراويش، للاتفاق على ضمه لصفوف القلعة البيضاء، خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022.

وكانت مصادر داخل الزمالك، قد كشفت النقاب عن اجتماع عقد بين امير مرتضى وعبد الرحمن مجدي لاعب الاسماعيلي من أجل انضمامه لصفوف الزمالك في الموسم المقبل، خصوصا أنه أحد اللاعبين المميزين في كتيبة الدراويش.

وقالت المصادر، أن عبد الرحمن مجدي وقع على عقود انتقاله لنادي الزمالك، ويتبقى الاتفاق مع النادي الاسماعيلي.

وفور علم جمهور النادي الاسماعيلي بما حدث، من جانب اللاعب وإدارة الزمالك، سادت حالة شديدة من الغضب تجاه اللاعب، وطالبوا مجلس إدارة النادي برئاسة يحيى الكومي بإيقافه عن المشاركة في المباريات، حال ثبوت توقيعه على العقود.

ويدرس مجلس إدارة النادي الاسماعيلي، اتخاذ موقف حاسم تجاه عبد الرحمن مجدي، وسيتم عقد جلسة بين يحيى الكومي رئيس النادي، مع اللاعب ووكيله للتأكد من حقيقة توقيعه على عقود رسمية لنادي الزمالك.

ويرفض الكومي وأعضاء مجلس إدارة النادي الاسماعيلي فكرة رحيل أي لاعب خلال الموسم المقبل، وهو الأمر الذي تم ابلاغ كل اللاعبين به خلال الفترة الماضية، خصوصا باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي ومحمد الشامي.

وأكد مصدر داخل الاسماعيلي، أن إدارة النادي ستتخذ موقف صارم تجاه عبد الرحمن مجدي، في حالة التأكد من قيامه بالجلوس مع امير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك.

مقالات ذات صلة