كرة القدم الإفريقية

الأهلي يرد على هجوم وائل جمعة ضد موسيماني بعد موقعة الرجاء

أكد سيد عبد الحفيظ, مدير الكرة بالنادي الأهلي, أن عناصر اللعبة كلها أصبحت متوفرة، مؤكدًا أنه لابد للفريق البطل أن يتعرض لمواقف عديدة كي يتم الاشادة به من جانب الجمهور، كما تطرق للحديث عن انتقادات وائل جمعة، بالنسبة للمدير الفني بيتسو موسيماني، عقب لقاء الرجاء المغربي.

وقال عبد الحفيظ خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: “لا يجب الشعور بالقلق إلا اذا كنت تلعب بثقة زائدة على ملعبك, عناصر اللعبة كلها أصبحت متوفرة”.

وأضاف: “من حقنا أن يكون الجمهور متواجد وإفريقيا بحاجه لكثير من التعديلات لكي تتطور، لكي تكون بطلا يجب أن تتعرض لمواقف لكي تشيد الناس بك, مازلنا بدور ربع النهائي ووصلنا خطوة قريبة لكنها ليست نهائية”.

وتابع: “هناك وجه اخر لكرة القدم، هذا الوجه لم يكن معنا في مباراة الرجاء وكان من الممكن أن ننتصر بثلاثة أو أربعة أهداف بالشوط الأول أمامهم, كما أنهم بالشوط الثاني قادرون على العودة، وكان يجب أن يصل للاعبين أننا ذاهبون لخوض مباراة قوية ويجب الفوز”.

وعلق عبد الحفيظ على انتقاد وائل جمعة نجم الاهلي السابق للمدير الفني الجنوب أفريقي موسيماني كل واحد له رأي شخصي وله الحرية الكاملة في تعليقه على آداء المدرب، مضيفًا بأنه لابد أن تدافع بشكل مميز لكي تصل الي منصات التتويج وفي بعض الأحيان تضطر الي لعب مباراة دفاعية لكي تخرج بنتيجة إيجابية في نهاية اللقاء .

وأضاف: ” كنا نعلم مدى صعوبة مواجهة الرجاء لكن قدمنا مباراة جيدة من حيث حسم التأهل بحثًا عن الوصول للنهائي والتتويج باللقب”.

وأوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي، أنه سيتم تحديد موعد مواجهة الفريق أمام وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم الاثنين، مشيرًا إلى إنه سيجتمع مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق من أجل الاتفاق على موعد المباراة.

وتابع أن لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، تعطي الكاف الحق في تحديد الموعد وسيتم حسم الأمور اليوم الاثنين، بعدما يحدد الجهاز الفني الموعد ويخطر به الكاف.

ولفت إلى أن الأهلي لعب ٩٩ دقيقة في مباراة الرجاء بإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وحصل الفريق على خطأين فقط منهم ركلة جزاء احتسبها حكم الفيديو وليس حكم الساحة.

مقالات ذات صلة