كرة القدم الإفريقية

ما حقيقة مفاوضات الاهلي مع عبد الرحمن مجدي لاعب الاسماعيلي؟

يكشف “ميركاتو داي” حقيقة الأنباء المنتشرة بشأن قيام مجلس إدارة النادي الاهلي، بفتح ملف المفاوضات مع الاسماعيلي، للتعاقد مع عبد الرحمن مجدي لاعب الدراويش، خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الاهلي في تصريحات خاصة لـ”ميركاتو داي”، أنه لا يوجد أي مفاوضات مع الاسماعيلي لشراء عقد عبدالرحمن مجدي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضاف: “عبدالرحمن مجدي لاعب مميز، لكن لم يتم التفاوض معه مطلقا، وكل ما أثير في وسائل الإعلام أو على مواقع السوشيال ميديا غير صحيح مطلقا، لن يتم فتح مجال للتفاوض مع لاعبين في الوقت الراهن، هناك حالة تركيز من جانب الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على حصد الألقاب المحلية والقارية أولًا، ومن ثم الجلوس في ختام الموسم لتحديد الاحتياجات”.

وواصل: “هناك علاقة جيدة تجمع محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي، مع يحيى الكومي رئيس الاسماعيلي، والأخير كان حاضرًا في حفل الافطار السنوي، ولم يدور أي حديث بينهما عن إبرام صفقات تبادلية”.

وأكمل: “المسئولين في الاهلي فوجئوا بتداول أحاديث من جانب البعض، حول عقد صفقات مع الاسماعيلي، وهذا غير صحيح”.

وختم: “الاهلي يمتلك لاعبين أكفاء في مختلف المراكز، ومركز عبد الرحمن مجدي يتواجد فيه حسين الشحات وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني وطاهر محمد طاهر، هناك تُخمة عددية في مركز الجناح الأيمن الذي يشغله لاعب الاسماعيلي”.