كرة القدم الإفريقية

عبد الحفيظ يكشف عن حدث نادر في مباراة الاهلي والرجاء.. ويشيد بأداء الشناوي

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي، أن الحكم ماجيت نداي الذي أدار لقاء الفريق أمام الرجاء المغربي، تغاضى عن الكثير من الأمور لصالح فريقه، مؤكدا أن الحكم لم يحتسب أي ركلة حرة لصالح الاهلي خلال المباراة في حدث نادر للغاية، مشيدا بأداء الحارس محمد الشناوي خلال اللقاء.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية عبر قناة صدى البلد، أن نداي أخطأ خلال مواجهة الاهلي امام الرجاء في إياب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا، مؤكدا أن أن من نوادر كرة القدم احتساب 9 دقائق وقت ضائع في مباراة الفريق أمام الرجاء المغربي كما أن الحكم السنغالي لم يحتسب «فاول» واحد للأهلي في الشوط الثاني، كما أن كرة محمد شريف الأخيرة في المباراة، لم يكلف الحكم التأكد أنه هدف أم لا، وكان يريد استكمال المباراة بغض النظر عن ظلمه للأهلي.

وأضاف، أن هناك مفاجآت عديدة في بطولة دوري ابطال افريقيا خلال النسخة الحالية، تمثلت في خروج الترجي التونسي وصن داونز الجنوب افريقي أمام وفاق سطيف الجزائري وبترو اتلتيكو الانجولي، مشيرًا إلى أن المواجهة القادمة للاهلي ستكون صعبة.

وأوضح سيد عبد الحفيظ أن الاهلي أضاع ضربتي جزاء أمام الرجاء المغربي في الذهاب والإياب وهو أمر غريب، موضحا أن اللاعبون تعاهدوا بعد مباراة الرجاء المغربي في القاهرة على الفوز في مباراة الإياب والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأشار إلى أن وفاق سطيف فريق جيد ويمتلك لاعبين مميزين، ولكن الاهلي قادر على الصعود للمباراة النهائية والحصول على اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

وكشف سيد عبد الحفيظ أن الأهلي يتمسك باستقدام حكام أجانب في مباراتي طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا وهو حق له في اللائحة وسوف يستخدم حقه في ذلك الأمر.

كما أشاد مدير الكرة بالاهلي، أداء محمد الشناوي حارس مرمي الفريق، في مباراة الرجاء المغربي حيث أنقذ الأهلي من هدف محقق في الدقائق الأخيرة، خاصة أنه في حالة تركيز عالية خلال المباريات.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، إن الأهلي قدم ما عليه خلال مواجهة الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي أقيم على استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء وانتهى بفوز الأهلي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-2.

وختم حديثه مؤكدا أن الأهلي لم يوفق في العديد من الفرص أمام الرجاء المغربي في لقائي الذهاب والإياب.

مقالات ذات صلة