كرة القدم الإفريقية

شطة منتقدًا موسيماني: يرتكب أخطاء عديدة مع الأهلي ورغم ذلك يفوز!

انتقد عبد المنعم شطة نجم الاهلي السابق ورئيس اكاديمية النادي حاليًا، الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مؤكدًا بأنه يرتكب العديد من الأخطاء في بعض المواجهات، ورغم ذلك يحقق الفوز، مبديا تفاؤله الشديد بقدرة الفريق على عبور موقعة الرجاء.

وقال شطة في تصريحات تليفزيونية: “متعجب من بيتسو موسيماني، في بعض القرارات الفنية التي يتخذها خلال المواجهات الأخيرة لفريق الاهلي، وعلى سبيل المثال التغييرات التي دفع بها امام الرجاء المغربي وكذلك التشكيلة الاساسية التي خاض بها اللقاء، هناك لاعبين لم تضيف شيئا أو تصنع الفارق”.

وأضاف: “حسين الشحات كان أحد نجوم اللقاء، وقام بالدفع به اساسيا في اللقاء الماضي أمام الرجاء، وظهر بشكل جيد ورغم ذلك سحبه في الشوط الثاني”.

وواصل: “أيضًا موقف وليد سليمان غامض، فهو بعيد تماما من فترة طويلة عن المشاركة في المباريات، ورغم ذلك صنع خطورة كبيرة في المباراة بعدما شارك في الشوط الثاني”.

وأكد:” لا أستطيع أن أقيم موسيماني لأنه مدرب له سيرة ذاتية ويحقق العديد من الألقاب، لذلك يكفينا الحديث عن انتصاراته وليس أسلوبه التدريبي الذي قد نختلف معه أحيانًا”.

وأتم: “الأهلي قادر على تحقيق الفوز على الرجاء المغربي غدًا، نتحدث عن فريق حصد 10 ألقاب من دوري أبطال إفريقيا، أتمنى أن تكون مباراة كرة قدم قوية، يتمكن الأفضل من تحقيق الانتصار فيها”.

مقالات ذات صلة