كرة القدم الإفريقية

موعد مباراة الأهلى و الرجاء الجمعة ٢٢ ابريل ٢٠٢٢ فى دورى أبطال أفريقيا

يقدم لكم ميركاتو داي تفاصيل موعد مباراة الأهلى و الرجاء فى دورى أبطال أفريقيا بتوقيت القاهرة اليوم الجمعة الموافق 22 أبريل 2022، على ملعب دونور، مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

يحين موعد مباراة الأهلى المصري ضد الرجاء البيضاوي المغربي في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش والمغرب، 12:00 بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة، 01:00 صباحًا بتوقيت السعودية.

يُدير هذا اللقاء المرتقب، الحكم السنغالي ماجيت نداي، ويأمل جمهور النادي المغربي في ألا يقترف أخطاءً مماثلة كتلك التي اقترفها حكم مباراة الذهاب «نادالا»، وتسببت في تسجيل الأهلى لهدف من ركلة جزاء غير صحيحة في الدقائق الـ 15 الأولى على ملعب السلام.

ينقل بث مباشر مباراة الرجاء و الأهلي على قناة بي إن سبورتس 3، بصوت المعلق الرياضي التونسي «رؤوف خليف»، كما بنقل على قناة beIN Sports Fr 6 HD max.

الجدير بالذكر أن الاهلي والرجاء تقابلا في 9 مباريات قارية سابقة، فاز المارد الأحمر 3 مرات، بينما انتصر النسور الخضر في مباراتين، وسيطر التعادل على 4 مواجهات.

وتُعد مباراة يوم 20 أغسطس 2005 المنتهية بالتعادل 1/1 هي الأخيرة التي جمعهما في دوري أبطال أفريقيا قبل مباراة الذهاب بالنسخة الحالية من البطولة والتي انتهت بفوز الأهلي 1/2.

وسيترشح الفائز من مباراة اليوم بين الاهلي والرجاء إلى نصف النهائي لمواجهة الفائز من مباراة الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري.

مقالات ذات صلة