كرة القدم الإفريقية

بدر بانون يرحب ببعثة النادي الاهلي فور وصولها لملعب محمد الخامس

رحب المدافع الدولي المغربي «بدر بانون» ببعثة النادي الاهلي فور وصولها لملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء يوم الثلاثاء 19 أبريل، قبل ثلاثة أيام من مواجهة الرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونشر حساب النادي الأهلي على موقع انستجرام للتواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لبدر بانون جمعته بزملائه والمدير الفني بيتسو موسيماني بالاضافة إلى رئيس النادي محمود الخطيب. وكتب على الصورة «من الجيد رؤيتك يا بدر بانون».

ويتواجد بدر بانون منذ فترة ليست بالقصيرة في مدينة الدار البيضاء لتلقي العلاج من الإصابة الصحية التي أفسدت موسمه.

ويغيب بدر بانون عن صفوف الاهلي منذ نهاية العام الماضي بعد تعرضه لمشكلة في عضلة القلب بسبب مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ولم يظهر اللاعب صاحب الـ 28، والمولود في كازابلانكا، في أي مباراة مع الأهلي منذ تاريخ 26 ديسمبر 2021، عندما لعب لمدة 90 دقيقة أمام فيوتشر أف سي، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1 ضمن الجولة 7 من الدوري المصري الممتاز.

بدر بانون يرحب ببعثة النادي الاهلي فور وصولها لملعب محمد الخامس
بدر بانون يرحب ببعثة النادي الاهلي فور وصولها لملعب محمد الخامس

وتداولت الصحف المصرية على مدار الثلاثة أشهر الماضية، تقارير عن إمكانية رحيل بدر بانون في سوق الانتقالات الصيفية 2022، إذا لم يتعاف بشكل تام من الإصابة التي أبعدته كذلك عن منتخب المغرب الأول خلال كأس أمم أفريقيا 2021.

ومنذ انضمام بدر بانون من الرجاء البيضاوي في ديسمبر 2020، لعب ما مجموعه 27 مباراة في منافسات الدوري المصري الممتاز، من بينهم مباراة واحدة فقط كبديل، كما شارك ضد الدحيل وبايرن ميونخ وبالميراس في كأس العالم للأندية 2020 وساهم في الحصول على الميدالية البرونزية.

وحافظ الأهلي على نظافة شباكه خلال مشاركة بدر بانون في 8 مباريات بالدوري المصري موسم 2021/2020، و3 مباريات في موسم 2022/2021.

مقالات ذات صلة