الأخبار الرياضية

بالفيديو..أهداف مباراة الزمالك (2-0) الاتحاد السكندري 19-4-2022 الدوري المصري

شاهد فيديو أهداف مباراة الزمالك (2-0) الاتحاد السكندري 19-4-2022 في الدوري المصري الممتاز ، لحساب الجولة 15 ، والتي أقيمت على استاد برج العرب في الاسكندرية.

عزز الزمالك تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز (مؤقتًا) برصيد 35 نقطة، بعد فوزه الصعب على الاتحاد السكندري، مساء اليوم الثلاثاء، ليصبح على بُعد 4 نقاط من الاهلي صاحب المركز الثاني و3 مباريات مؤجلة بسبب انشغاله بمنافسات دوري ابطال افريقيا.

وأنهى نادي الزمالك الشوط الأول لصالحه بهدف دون رد سجله الجناح الطائر «أحمد سيد زيزو» بمساعدة من لاعب الوسط يوسف إبراهيم أوباما.

وتسلم أحمد سيد زيزو تمريرة من أوباما على حافة منطقة جزاء الاتحاد السكندري، ليقرر بعدها التسديد من مسافة 22 ياردة لترتطم كرته في العارضة وتعبر خط المرمى وتخرج، ما استدعى استخدام تقنية الفيديو المساعد «الفار» للتأكد من الهدف.

وأضطر فريق الاتحاد السكندري لاكمال المباراة ب10 لاعبين منذ نهاية الشوط الأول بعد طرد لاعب منتخب بوركينا فاسو «سعيدو سيمبوري».

ورغم النقص العددي شكل الاتحاد السكندري خطورة مستمرة على مرمى الزمالك، وسط تألق كبير من المدافعين، لا سيما محمد عبد الغني الذي كلل مجهوداته بتسجيل هدف تأكيد الفوز عند الدقيقة 84 برأسية نموذجية بعد عرضية من ركنية نفذها أحمد سيد زيزو.

وواصل الاتحاد السكندري نتائجه السلبية، إذ تعرض لثالث خسارة في آخر 5 مباريات، ليتراجع للمركز ال12 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن المركز ال16 المؤدي إلى دوري الدرجة الثانية (المظاليم).