كرة القدم الإفريقية

كرة سلة..نتيجة مباراة الزمالك (77-63) فاب ياوندي في الدوري الافريقي “الجولة 5”

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك و فاب ياوندي في الدوري الافريقي لحساب “الجولة 5” ضمن النسخة 35 رجال من البطولة، والتي أقيمت على صالة الدكتور حسن مصطفى في مدينة 6 أكتوبر مساء اليوم الثلاثاء 19-4-2022.

انتصر الزمالك على نادي فاب ياوندي الكاميروني بنتيجة 77 مقابل 63، ليعتلي صدارة المجموعة الثانية، ويترشح لمواجهة سييدو ليجاسي الأوغندي في لقاء الدور ربع النهائي.

واحتل سييدو للمركز الثالث في المجموعة الأولى التي تصدرها نادي الاتحاد المنستيري التونسي على حساب نادي رواندا إنيرجي الرواندي.

وكان الزمالك نجح في انهاء الفترة الأولى من مباراته أمام فاب ياوندي الكاميروني لصالحه بنتيجة 35 نقطة مقابل 33، وخلال الفترة الثانية من المباراة استطاع تعزيز تقدمه وتسجيل المزيد من النقاط ليُنهيها بإجمالي 77 نقطة مقابل 63.

وانطلقت مباراة الزمالك المصري ضد فاب ياوندي الكاميروني، عند الساعة 21:00 بتوقيت جرينيتش، 23:00 بتوقيت القاهرة، 00:00 بتوقيت السعودية.

وقبل هذه المقابلة بحوالي ساعة ونصف، واجه إسبوار فوكاش من جمهورية الكونجو الديمقراطية نظيره كيب تاون الجنوب أفريقي لحساب نفس المجموعة، وانتهت بفوز إسبوار بنتيجة 96 نقطة مقابل 92 لكيب تاون.

ويتواجد في المجموعة الثانية ببطولة الدوري الأفريقي لكرة السلة نسخة 2022 أندية «بيترو أتلتيكو الأنجولي والزمالك المصري وفاب ياوندي الكاميروني وكوبرا سبورت السوداني الجنوبي وكيب تاون الجنوب أفريقي وإسبوار فوكاش الكونجولي.

مقالات ذات صلة