كرة القدم الأوروبية

بسبب وفاة ابنه الرضيع..كريستيانو رونالدو خارج تشكيلة مانشستر يونايتد امام ليفربول

أعلن نادي مانشستر يونايتد خروج ثالث هدافي الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم «كريستيانو رونالدو» من تشكيلة الفريق التي ستلاقي ليفربول مساء اليوم في الجولة 30 من الدوري لأسباب عائلية.

وتوفى مولود رونالدو الجديد يوم أمس الاثنين، وتحدث اللاعب بنفسه عن الأمر من خلال تدوينة على حسابه الرسمي بموقع انستجرام للتواصل الاجتماعي.

وتقام مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد على ملعب آنفيلد روود في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وستشهد هذه المباراة غياب عدد كبير من اللاعبين المؤثرين عن تشكيلة مانشستر يونايتد، في مقدمتهم الهداف الدولي الأوروجوياني «إدينسون كافاني» للإصابة، والاسطورة البرتغالية «كريستيانو رونالدو» لأسباب عائلية.

وتقدم كريستيانو رونالدو مطلع هذا الأسبوع إلى المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفًا، بفضل هاتريك سجله أمام نوريتش سيتي، ليصبح على بُعد 5 أهداف فقط من محمد صلاح متصدر اللائحة بفارق 3 أهداف عن صاحب المركز الثاني «سون هيونج مين» لاعب توتنهام.

ويغيب عن صفوف مانشستر يونايتد أمام ليفربول ما مجموعه 5 لاعبين، مع وجود شكوك حول إمكانية لحاق كريستيانو رونالدو ورافاييل فاران بهذا اللقاء الذي يُطلق عليه «كلاسيكو الدوري الانجليزي» أو ديربي شمال شرق إنجلترا.

وتسببت الإصابات في استبعاد المدير الفني رالف رانجنيك لكلاً من «إدينسون كافاني وفريد وسكوت مكتوميناي ولوك شو ورافاييل فاران»، بالاضافة إلى استمرار استبعاد ماسون جرينوود بسبب تورطه في قضية اعتداء جسدي على صديقته.

تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية اليوم أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: ارون وان بيساكا، هاري ماجواير، فيل جونز، فيكتور ليندلوف، دييجو دالوت

خط الوسط: نيمانيا ماتيتش، بول بوجبا، برونو فيرنانديز

خط الهجوم: إيلانجا، ماركوس راشفورد

تشكيلة ‏ليفربول الأساسية اليوم أمام مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترينت أليكساندر أرنولد، جويل ماتيب، فان دايك، اندرو روبرتسون

خط الوسط: فابينيو، جوردان هندرسون، تياجو ألكانتارا

خط الهجوم: ساديو ماني، محمد صلاح، لويس دياز

مقالات ذات صلة