الأخبار الرياضية

جمهور ليفربول يتضامن مع رونالدو في الدقيقة 7 من الكلاسيكو الانجليزي

يستعد جمهور ليفربول للتضامن مع النجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو» في الدقائق الأولى من مباراة الفريق أمام مانشستر يونايتد مساء اليوم الثلاثاء 19-4-2022.

وبحسب الصحف البريطانية، اتفق جمهور ليفربول – العدو والغريم التقليدي لمانشستر يونايتد – على النهوض في الدقيقة 7 من زمن الشوط الأول للتصفيق لكريستيانو رونالدو، من أجل دعمه نفسيًا في محنته بعدما فقّد ابنه الرضيع خلال ولادة صديقته جورجينا رودريجيز لتوأم (ولد وبنت).

وأعلن نادي مانشستر يونايتد خروج ثالث هدافي الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم من تشكيلة الفريق التي ستلاقي ليفربول مساء اليوم في الجولة 30 من الدوري بعد الخبر الصادم الذي تلقاه اللاعب بوفاة نجله الرضيع.

وتقام مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد على ملعب آنفيلد روود في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وستشهد هذه المباراة غياب عدد كبير من اللاعبين المؤثرين عن تشكيلة مانشستر يونايتد، في مقدمتهم الهداف الدولي الأوروجوياني «إدينسون كافاني» للإصابة، فضلاً عن الاسطورة البرتغالية «كريستيانو رونالدو».

وتقدم كريستيانو رونالدو مطلع هذا الأسبوع إلى المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفًا، بفضل هاتريك سجله أمام نوريتش سيتي، ليصبح على بُعد 5 أهداف فقط من محمد صلاح متصدر اللائحة بفارق 3 أهداف عن صاحب المركز الثاني «سون هيونج مين» لاعب توتنهام.

ويغيب عن صفوف مانشستر يونايتد أمام ليفربول ما مجموعه 6 لاعبين، مع وجود شكوك حول إمكانية غياب رافاييل فاران للإصابة.

وتسببت الإصابات في استبعاد المدير الفني رالف رانجنيك لكلاً من «إدينسون كافاني وفريد وسكوت مكتوميناي ولوك شو ورافاييل فاران»، بالاضافة إلى استمرار استبعاد ماسون جرينوود بسبب تورطه في قضية اعتداء جسدي على صديقته.

مقالات ذات صلة