كرة القدم الإفريقية

الرجاء يُدافع عن نفسه في قضية تذاكر مباراة الاهلي ببيان رسمي

لماذا تم تغيير نظام توزيع كازا إيفينت لتذاكر المباريات؟

دافعت إدارة نادي الرجاء المغربي عن نفسها في بيان رسمي، بخصوص قضية تذاكر مباراة الفريق ضد الاهلي المصري، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم الجمعة القادمة 22 أبريل الجاري.

وفوجيء الجمهور المغربي خلال الساعات الأولى من صباح يوم أمس الثلاثاء، بتغيير استراتيجية بيع تذاكر المباراة من قبل شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات، من الانترنت إلى الشبابيك التقليدية المحيطة بملعب المباراة وملعب تدريبات الرجاء.

وجرت العادة بيع شركة كازا إيفينت لتذاكر مباريات كرة القدم المحلية والقارية عبر الموقع الرسمي للشركة على الشبكة الدولية، بهدف تفادي الزحام على شباك التذاكر في ظل تداعيات فيروس كورونا.

وحاولت إدارة نادي الرجاء إخلاء مسؤوليتها من ذلك التغيير عن طريق نشر بيان رسمي في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستجرام، لتوضيح الرؤية أمام الجمهور.

وقال الرجاء في البيان الرسمي «إثر البلاغ الصادر يوم الثلاثاء عن شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات (كازا إيفينت)، بخصوص تنظيم عملية بيع تذاكر مباراة إياب ربع نهائي كأس عصبة أبطال أفريقيا، تنفي إدارة الرجاء الرياضي تدخلها في هذه القضية».

وأوضح البيان «النادي أطلع على مضمون بيان الشركة كباقي العموم، وأنه لم تتم استشارة إدارة الرجاء بهذا الخصوص (تغيير طريقة توزيع وحجز التذاكر)، كما ينفي النادي اتخاذه لأي قرار يتعلق بالظروف التنظيمية الجديدة لهذا اللقاء، والتي تم إقرارها من طرف شركة كازا إيفينت».

جدير بالذكر تحقيق الأهلي المصري للفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب السلام الدولي يوم السبت الماضي 16 أبريل، وانتهت بنتيجة 1/2.

وشهدت مباراة الذهاب 1st leg بين الشياطين الحمر والنسور الخضر، جدلاً كبيرًا بسبب ركلة جزاء غير صحيحة احتسبها الحكم «ندالا» بمعاونة تقنية الفيديو المساعد «الفار» سجل منها الاهلي هدف التقدم.

مقالات ذات صلة