كرة القدم الإفريقية

الترجي ضد نجم المتلوي 18-4-2022 في الدوري التونسي

نقدم لكم ملخص مباراة الترجي ضد نجم المتلوي في منافسات الجولة 14 من الدوري التونسي، ضمن مباريات اليوم الاثنين 18-4-2022، والسابع عشر من شهر رمضان المعظم.

استعد الترجي لاستئناف رحلته المحلية حينما حل ضيفًا على نجم المتلوي في ملعب المتلوي ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر بالدوري التونسي 2021/2022، بعدما عاد من الجزائر بتعادل سلبي من أمام وفاق سطيف في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة الماضي.

ونجح الترجي في تحقيق الفوز النجم المتلوي بنتيجة (2-1)، ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الأولى بالدوري التونسي وبفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق اتحاد بن قردان الذي تعثر بالخسارة اليوم أمام النادي البنزرتي لحساب الجولة الحالية.

وكانت مباراة الترجي أمام اتحاد تطاوين يوم 10 أبريل 2022، هي الأخيرة للفريق في الدوري التونسي، ونجح في تحقيق الانتصار بثلاثية نظيفة.

وكان النجم المتلوي يمني النفس في تحقيق الفوز على الترجي اليوم من أجل الحفاظ على مركزه في منطقة الامان بجدول الترتيب، إذ يتواجد في المرتبة الخامسة برصيد 17 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن دائرة الخطر -الهبوط-

ولكنه تعرض للخسارة، ليتراجع إلى منطقة الأندية المهددة بالهبوط، لصالح النادي البنزرتي الذي رفع رصيده إلى 19 نقطة بفوزه الثمين على اتحاد بن قردان بهدفٍ دون رد سجله الغيني ألكالي بنغورا.

انطلقت صافرة بداية مباراة الترجي ضد نجم المتلوي اليوم الاثنين 18 أبريل 2021، من الحكم التونسي «وليد الجريدي» في تمام الساعة 13:30 بتوقيت تونس، 12:30 بتوقيت جرينتش، 14:30 بتوقيت مصر، 15:30 بتوقيت السعودية.

ونقل بث مباشر الترجي ضد نجم المتلوي على القناة الرسمية لفريق الترجي بموقع الفيديوهات المرئية والصوتية «يوتيوب»، كما نقل على الإذاعة الوطنية التونسية.

يذكر أن نادي الترجي فاز على النجم المتلوي في مباراة الدور الأول (3-0) بالموسم الحالي التي أقيمت على ملعب المنزه في الجولة السابعة يوم 22 نوفمبر 2021، وسجل ثلاثية المكشخة، موسى كوناتي، فوسيني كوليبالي، وفاروق الميموني.

نجم المتلوي 1-2 الترجي

ملعب المتلوي

الدوري التونسي (الجولة 14)

انتهت

مقالات ذات صلة