كرة القدم الإفريقية

موسيماني بعد الفوز على الرجاء: لست ساحرًا.. وإضاعة الفرص ليست مسئوليتي

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الاهلي خلال المؤتمر الصحفي، بعد لقاء الرجاء المغربي، مؤكدًا ثقته الكبيرة في اللاعبين خلال لقاء الاياب، كما أكد أنه “ليس ساحرًا” خلال تعليقه على تراجع مستوى محمد شريف وإضاعة ركلة جزاء من عمرو السولية.

وقال موسيماني: كنت أتمنى إنهاء المباراة بنتيجة مريحة قبل لقاء الإياب، وهذا لم يحدث، لكن لدي إيمان قوى بقدرة اللاعبين على تحقيق نتيجة جيدة في لقاء الدار البيضاء، وسوف نسعى لتجهيز الفريق بالشكل المطلوب لتلك المباراة”.

وأضاف: “لن أتحدث عن أي لاعب سواء حسام حسن مهاجم الأهلي أو غيره، لقد شارك حسام في العديد من المباريات ولم يُسجل، لكن أنا واثق في اللاعبين، يجب على الجميع دعم الفريق في مهمته المقبلة، علينا التركيز وعدم الحديث في مثل هذه الأمور”.

وبسؤاله عن تراجع مستوى محمد شريف، وإضاعته للعديد من الفرص في المباريات الأخيرة، تحدث موسيماني غاضبًا، وقال: “لست ساحرًا، أنا واجبي تدريب اللاعبين على تقديم مباراة تكتيكية جيدة، والذهاب للمرمى بأسهل الطرق، ولكن إضاعة الفرص لست مسؤولًا عنها”.

وواصل: “أيمن أشرف قدم أداءًا جيدًا، ولكنه ليس مثل علي معلول، الأخير لو كان موجودًا في لقاء اليوم، كان الوضع سيتغير، وكان سيختلف أداء الأهلي قليلًا”.

وعلق موسيماني على اضاعة عمرو السولية ركلة الجزاء، قائلًا :” لست ساحرًا للمرة الثانية أقولها، كي أعلم أنه سيضيع تلك الركلة، لو كان أحدا يعلم ذلك فكان يجب عليه أن يخبرني”.

وأكمل: “مباراة العودة في المغرب ستكون صعبة جدا.. كان بإمكاننا أن نحسم التأهل من هنا في القاهرة. لا أستطيع أن أتحكم في إهدار الفرص ولست ساحرًا لأتوقع من سيهدر ضربة جزاء، ولكن ما أستطيع أن أقوم به هو كيفية وصول الفريق إلى مرمى المنافس وخلق فرص وهو ما قمنا به اليوم”.

وزاد: هدفنا الأول في المغرب عدم استقبال أهداف ثم الوصول إلى مرمى الرجاء والتسجيل، وعلى الأقل في حالة عدم التسجيل يجب ألا تسكن شباكنا أهداف، ويجب أن ندافع عن هدفنا ورغبتنا في حسم الصعود إلى نصف نهائي البطولة”.

واختتم المدير الفني تصريحاته مؤكدًا أنه يثق في قدرات لاعبي الأهلي وقدرتهم على حسم التأهل من المغرب، مطالبًا الجميع بالثقة في الفريق ومجموعة اللاعبين الذين حققوا بطولات مع الفريق ودعمهم معنويًّا قبل مباراة العودة أمام الرجاء.

مقالات ذات صلة