كرة القدم الإفريقية

صفقات الزمالك..امير مرتضى في مفاوضات رسمية مع الاتحاد لضم هشام صلاح

دخل نادي الزمالك عن طريق امير مرتضى منصور المشرف على الكرة، في مفاوضات مع إدارة الاتحاد السكندري للتعاقد مع هشام صلاح الظهير الايمن للفريق، خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022.

وكشفت مصادر داخل الزمالك، ان هشام صلاح الظهير الايمن لفريق الاتحاد، أحد اللاعبين الذين نالوا اعجاب الجهاز الفني بقيادة جوسفالدو فيريرا خلال الفترة الماضية.

وأضافت، بأن الزمالك ينوي تقديم عرضا رسميا لزعيم الثغر من اجل ضم هشام صلاح، مع إمكانية عقد صفقة تبادلية بين الناديين، تقضي بانتقال محمد عبد السلام مدافع الزمالك المعار للاتحاد بشكل نهائي بالإضافة إلى دفع مقابل مالي من إجل إتمام إجراءات الصفقة.

وأشارت، إلى ان امير مرتضى تحدث بشكل ودي مع محمد مصيلحي رئيس الاتحاد لضم هشام صلاح في الصيف القادم، لكن الأخير طلب تأجيل حسم الأمر حاليا في ظل صعوبة المنافسة في بطولة الدوري، وعدم رغبته في انشغال اللاعب بأي أمور آخرى، بعيدًا عن التركيز في لقاءات زعيم الثغر ببطولة الدوري.

ورحب هشام صلاح بالانتقال إلى نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي المقبل، نافيا التوقيع على عقود رسمية لأي نادٍ، سواء الاهلي او بيراميدز او الزمالك.

وكان هشام صلاح قد بدأ مسيرته مع الاتحاد في الموسم الماضي، بعدما انتقل إليه قادما من المصرية للاتصالات.

وفي وقت سابق، أعلن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، أنه يريد الحصول على 40 مليون جنيه نظير انتقال هشام صلاح لأي نادٍ، معللًا ذلك بأن أسعار اللاعبين ارتفع بشكل ملحوظ في مصر، وكل الأندية أصبحت تدفع مبالغ طائلة في مقابل شراء اللاعبين.