كرة القدم الآسيوية

موعد مباراة الشارقة و الريان 19-4-2022 في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الشارقة الإماراتي و الريان القطري 19-4-2022 والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا، والتي تضم الهلال السعودي، واستقلال دوشنبه الطاجيكي.

يتجدد اللقاء بين الشارقة والريان على ملعب استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض في السعودية، وهذه المرة في الجولة الرابعة، بعدما تقابلا في الجولة الماضية على نفس الملعب، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1).

وبدأ نادي الشارقة رحلته في دوري أبطال آسيا بالخسارة أمام الهلال بنتيجة (1-2)، وحقق الفوز على استقلال دوشنبه في الجولة الثانية (2-1)، قبل أن يتعادل اخيرًا مع الريان، وسيسعى إلى تحقيق الانتصار الثاني من أجل الانفراد بالمركز الثاني.

في المقابل، سدخل الريان اللقاء بنفس الهدف، وهو تحقيق الفوز الثاني في مجموعات دوري أبطال آسيا، بعد أن فاز في الجولة الافتتاحية على استقلال دوشنبه (3-2)، وخسر في الجولة الثانية أمام الهلال (0-2)، وتعادل في الثالثة مع الشارقة.

ويتصدر نادي الهلال ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة 9 نقاط من 3 مباريات، ويمتلك الشارقة والريان 4 نقاط لكل منهما، في حين يتواجد استقلال دوشنبه في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة في رصيده.

الجدير بالذكر أن الأندية الحاصلة على المركز الأول في كل مجموعة من مجموعات دوري ابطال اسيا منطقة الغرب (5 مجموعات) سوف تتأهل إلى دور الـ16، وسيلتحق بهم أفضل 3 أندية حاصلة على المركز الثاني.

ما هو موعد مباراة الشارقة و الريان في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مباراة الشارقة والريان في دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 19 أبريل، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 17:15 بتوقيت جرينتش، 19:15 بتوقيت مصر، 20:15 بتوقيت مصر، 21:15 بتوقيت السعودية، 22:15 بتوقيت الامارات.

وينقل بث مباشر مباراة الشارقة و الريان على عدة قنوات خليجية، منها، بي إن سبورتس آسيا، وقناة أبو ظبي الرياضية آسيا، كما نقل على قناة دبي الرياضية، وقناة شركة الرياضة السعودية SSC، بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية.

يذكر أن فريق الشارقة لم يسبق له وأن حقق الفوز على الريان، حيث تقابل الفريقان في 3 مناسبات سابقة، لقاء رسمي وحيد وكان في بطولة الأندية الخليجية لأبطال الدوري 1996، وانتهى بالتعادل (2-2)، بينما فاز الفريق القطري في مباراتين وديتين بنفس النتيجة (2-1)، في 2007، و2012.

مقالات ذات صلة