أهداف مباريات اليوم

بالفيديو أهداف مباراة الاهلي (2-1) الرجاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

شاهد بالفيديو أهداف مباراة الاهلي والرجاء اليوم السبت 16-4-2022 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب الاهلي وي السلام بمدينة القاهرة.

تغلب الأهلي المصري على ضيفه الرجاء المغربي بنتيجة 2-1 في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، ليتأجل الحسم الى لقاء الإياب المرتقب والصعب على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء السبت القادم.

أفتتح الأهلي أهداف اللقاء مبكراً تحديداً عند الدقيقة الحادية عشر من ضربة جزاء سددها لاعب الوسط “عمرو السولية” على يمين الحارس أنس الزنيتي.

وفي الدقيقة 23 ضاعف الأهلي النتيجة وسجل الهدف الثاني عبر اللاعب “حسين الشحات” بصناعة من الجنوب افريقي “بيرسي تاو”.

وقبل نهاية الشوط الاول بلحظات نجح الرجاء من تقليص الفارق عن طريق محمد زريدة بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء بصناعة من عبد الإله مذكور، لتصبح النتيجة 1-2.

وخلال الشوط الثاني أهدر عمرو السولية ركلة جزاء في الدقيقة 60 بعد تألق من الحارس الرجاوي “أنس الزنيتي” الذي تصدى ببراعة لتسديدة السولية، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه اللاعب “مروان هدهودي” المتسبب في ضربة الجزاء بعد لمس باليد لتصويبة حسين الشحات المتجهة للشباك.

بدأ الأهلي مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من: محمد الشناوي، ايمن اشرف، محمد عبد المنعم، ياسر ابراهيم، محمد هاني، اليو ديانج، عمرو السولية، احمد عبد القادر، حسين الشحات، بيرسي تاو، محمد شريف.

بينما جاءت تشكيلة الرجاء اليوم: أنس الزنيتي، جمال حركاس، مروان هدهودي، إلياس الحداد، عبد الإله مذكور، أسامة سوكحان، محمد زريدة، محمد مكعازي، بدر بولهرود، محسن متولي، حميد أحداد.

تأهل الأهلي المصري إلى ربع نهائي دوري ابطال افريقيا باحتلاله المركز الثاني بالمجموعة الأولى، بعد أن حصد 10 نقاط من 6 مباريات، فاز في 3 مواجهات، وتعادل مرة واحدة، وخسر في مباراتين كانتا أمام صن داونز الذي تأهل على رأس المجموعة برصيد 16 نقطة ليلاقي بيترو أتلتيكو الأنجولي في دور ال8.

في المقابل ترشح صعد الرجاء كمتصدر للمجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، جمعها من 5 انتصارات، بينما تعرض للهزيمة مرة واحدة كانت أمام فريق حوريا الغيني الذي ودع المسابقة باحتلاله المركز الأخير، وتأهل مع الرجاء فريق وفاق سطيف الذي سيصطدم بالترجي التونسي في ربع النهائي.

أهداف مباراة الاهلي و الرجاء 16-4-2022

أخبار أخرى